إعلان

بالفيديو.. وجدي غنيم: معارضو ''مرسي'' هم أهل النار وأشباه ذكور

09:48 م السبت 07 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين البدوي:

أكد الداعية الإسلامي وجدي غنيم أن من يعارضون الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، ما هم إلا فئران وصراصير يعيشون في النجاسة، لأنهم يقومون بالاستهزاء برمز مصر، وهو رئيسها الذى انتخبه الشعب المصرى وأعطوه أصواتهم.

وجدى غنيم نصيحتى لفخامة الرئيس مرسى

شاهد الفيديو

وجدى غنيم لمرسي

وقال غنيم، خلال فيديو بثه عبر موقع يوتيوب، ''كان الله في عون الرئيس مرسي، ومن حقه علينا أن نقدم له النصيحة كما أمرنا، وكما قال في خطاباته الجميلة التي تعجب المسلمين اللي بيحبوا الله، أما ''الكفرة'' الذين يكرهون الإسلام زعلانين إن الراجل بيقول قرآن''.

وأضاف غنيم، ''بقول لفخامة الرئيس لا تعبأ بهذه الصراصير والفئران، لأن ليس لهم قيمة عند الله، دول لا يعيشوا إلا في النجاسة، فهؤلاء الذين يسموا بالنخبة في مصر، لا قيمة لهم، وسنحاكمهم بالكلام الذي يقولونه، فهم لايعرفون أسس الديمقراطية، ولا يحترموا أحد، إن كان عندهم دين أصلا، فهم كارهين للإسلام، وعلشان كدا لا قيمة لهم، وبقول للرئيس جزمتك أنضف منهم، أوعى تعبرهم''.

وتابع قائلا: ''شوف قلة الأدب، طالعين زي ''الكلاب المصعورة- الخنازير'' يشتموا في رئيس الجمهورية رمز مصر، دول أهل النار، وأنا بقولهم يا أشباه الذكور ماكنش فيكم راجل يقدر يتكلم عن حسني حمارك، وكان حرامي وسارق البلد وكل النجاسة فيه، كان كل واحد فيكم حاطط جزمة في بقه''.

وتحدث ''غنيم'' عن المذيعين والعلمانيين في مصر قائلاً: ''هم أقل من أحذية، لأنهم من أتباع النظام البائد، وهم أنجاس، وأنصح مرسي أن لايضعهم في ذهنه، احنا عاوزين نبنى البلد بدون ضغط''.

ووجه ''غنيم'' رسالة شديدة اللهجة للرئيس مرسي قال فيها: ''أنا سمعت أنه سيتم تعيين نائب رئيس صليبي، وأنا بحذر مرسي لأنه إذا تم ذلك سيذكرك التاريخ باللعنات، فكيف ستأتي بنائب يساعدك في مشروع النهضة وهو رافض له من الأساس، فهم رافضين أسلمة البلد، وضد مشروع النهضة، وانتخبوا شفيق، وأنت راجل مربي دقنك، فعليك اختار وزراء مسلمون''.

وطالب ''غنيم'' من الرئيس محمد مرسي في نهاية رسالته ''بتشكيل لجنة من هيئة كبار العلماء في المساجد الإسلامية التي بها أحكام شرعية، أن يتواجدوا حوله، ويرجع إليهم في اتخاذ قراراته''.

اقرأ ايضا :

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان