إعلان

عمال ''كليو باترا '' يعودون للعمل السبت بعد اتفاق مع ''الرئاسة''

02:38 ص الجمعة 06 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - سيد عيد :

أكد مختار مصطفي رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالشركة  أن العمال شركة سيراميكا كليوباترا  توصلوا إلى اتفاق مرضي مع أحد ممثلي لجنة العلاقات العامة بقصر الرئاسة.

وقال مصطفى :''إن تلك المحادثة الهاتفية تمت أثناء تواجد المستشار القانوني  داخل قصر العروبة بمصر الجديدة  مساء أمس الخميس في مقابلة له مع عددا من أعضاء لجنة العلاقات العامة للرئاسة''.

أضاف : " أكد لي  المستشار القانوني للرئاسة أنهم سيشكلون لجنة لتفقد المصانع  اعتبارا من يوم السبت وستعمل اللجنة علي رد حقوقهم المسلوبة واعطائهم نصيبهم في الأرباح التي اتفقوا عليها  فى وقت سابق مع محمد أبو العينين صاحب مجموعة شركات كليوباترا للسيراميك''.

وأشار مصطفى إلى أن أحد ممثلي النقابة سيكون مع اللجنة المذكورة  أثناء تواجدها  في المصانع لمتابعة ما سيتم اتخاذه من قرارات .

بينما قال السيد حمدي أحد العمال : " إنهم سيتوجهون للعمل من يوم السبت ولن يتركوا أماكنهم في المصانع حتي لا يتسنى فرصة لأبو العنين ".

يذكر أن  المستشار الدكتور عبد المجيد محمود النائب العام أصدر أمس الخميس  قرارا بمنع رجل الأعمال محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة شركة كليوباترا من السفر.

وجاء ذلك القرار في ضوء التحقيقات التي تجريها النيابة العامة، بشأن قيام أبو العينين بفصل بعض العاملين بمصنعي العاشر من رمضان والعين السخنة المملوكين له، وامتناعه عن تنفيذ اتفاق العمل الجماعي المبرم بين شركته والنقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والأخشاب وعدم صرفه للأجور المستحقة للعاملين  بجانب تعمده اتخاذ تدابير غير مشروعة بقصد عرقلة سير العمل ومنع العمال من مباشرة أعمالهم.

اقرأ ايضا:

مصادر بمجلس الوزراء : لم تصلنا قرارات رئاسية بشأن سيراميكا كليوباترا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان