إعلان

بالفيديو.. معيدة بـ ''علوم الأزهر'' تتهم عميدة الكلية بالتحريض على ضربها

04:05 م الأحد 29 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - ياسر خفاجي:

''ياريتني ما عشت وشفت اليوم ده '' مقوله تتردد علي ألسنة الكثير من الناس البسطاء لكن هذه المره جرت علي لسان الدكتورة ايمان عبد السميع علي، التي لم يشفع لها العلم أوالشهادات التي حصلت عليها عند عميدة كلية العلوم.

معيدة بعلوم الأزهر تتهم عميدة الكلية بالتحريض على ضربها

شاهد الفيديو

معيدة بعلوم الأزهر

قامت عبد السميع المعيدة بكلية العلوم جامعة الأزهر، بتحرير محضر يحمل رقم 3255 لسنة 2012 تتهم فيه كلا من عميدة كلية العلوم جامعة الأزهر ووكيلة الكلية ومديرة الكلية بتحريض عامل وعاملتان من مكتبها للتعدي عليها بالسب والضرب، مما أدى إلي إحداث كدمات في مناطق متفرقه من الجسم نتيجة لاصطدام رأسها بسور سلم العميدة وسرقة تليفونها  المحمول وإتلاف السلسة الذهبية الخاصة بها إثر خنقها  مما اصابها بانهيار عصبي.

تقول إيمان: "فوجئت بعد مرور11 يوم من تسلمي العمل بإستدعائي من لجنة المراقبة بالامتحان العملي لتوقيع إقرار أنني لا اطالب بالتسوية بأي درجه علميه "ماجستير أو دكتوراه "لمدة 3 سنوات وقعت بالعلم مع كتابتة اعتراض علي هذا الاقرار لرئيس جامعة الأزهر لأنه  يدمر مستقبلي ويضيع مجهودي ومن هنا كانت بداية الظلم والاضطهاد  وتقدمت بطلب تسويه الى رئيس الجامعه ولكن تم رفضه من غير اسباب" .

حصل "مصراوى " على نسخة من تسجيل  الاجتماع الذى عقدته عميدة كلية العلوم جامعة الازهر  فى اجتماعها مع المعيدين الجدد والذى قالت فيه : "أنتم جئتم علي غفلة من الزمان والثورة فرضتكم علي الجامعة و الدكتورعصام شرف عينكم وانتم فقدوا براءة البنات وانحرفتم عن الطريق المستقيم، أنا مش عاوزة علماء يجوا يتعنتزوا علينا ولا دكاترة مش عاوزة دكاترة، أنا عاوزة معيدين ".

و أوضحت" ايمان" ارسلت نسخه من ملف المشكلة إلي الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر يوم 16 مايو الماضي  يحمل رقم وارد 11659 ولكن لم يتم فحص الملف حتي الآن .

و أضافت "إيمان" أنها عملت بالمركز القومي للبحوث لمدة عشر سنوات وتم تكريمها من جهات عديدة في الهند والولايات المتحدة الأمريكي، بالإضافة إلى عملها  كمحكم دولي لفض وتسوية المنازعات العلمية المتعلقة بمجال تخصصها العلمي في مجلات علمية دوليه متخصصه في الهند وامريكا وافريقيا ومثلت مصر كباحث علمي يمثل المركز القومي للبحوث بالمؤتمرات والندوات وورش العمل الدولية داخل وخارج مصر.

و أشارت المعيدة إلى أنها حصلت علي الماجستيرعام  2008 و الدكتوراه عام 2012 بتقدير امتياز من كلية العلوم جامعة حلوان " بعنوان زراعة انسجة النباتات الصحراويه النادره بهدف انتاج مضادات بيكتيريا مميته للإنسان ومضادات الأكسده " وتم تعيينها بوظيفة معيدة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان