إعلان

خالد علي وحافظ المرازي يؤيدان ضباط الشرطة المطالبين بإنشاء نقابة

11:19 ص السبت 28 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ حسن الهتهوتي:

أعلن خالد علي ، المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، والإعلامي حافظ المرازي، مساندتهما لمساعي ضباط وأمناء الشرطة المطالبين بالإصلاح داخل وزارة الداخلية.

جاء ذلك خلال إجتماع عقدته النقابة مع ائتلاف أمناء الشرطة بنادي الشرطة للتجديف بالجيزة، وشدد ''المرازي'' على ضرورة إزالة الفروق بين الضباط والأفراد، وإتاحة الإمكانيات للأفراد لما يعانونه من مصاعب، مستشهداً بمواقف عايشها رصد خلالها معاناة أفراد ينتقلون من محافظات لأخرى ويتكبدون الكثير من المتاعب والمصاعب.

بينما أكد خالد علي على فكرة النقابة مضيفاً: من يتحدث عن أن القانون يمنع إنشاء نقابة، فلدينا تجارب واقعية، فهناك نقابة العاملين بالإنتاج الحربي، ولدينا معايير منظمة العمل الدولية لا تمنع أن يكون للجيش والشرطة نقابة، فهي تقول أنه من حق الدولة أن تُنظم ذلك، وهذا معناه الرجوع للقانون، والقانون هو تعبير قوى على المجتمع، وإن كنت تريدون نقابة فستصنعون نقابة على الأرض، أما إذا تخاذلتم، فلا تلومون إلا أنفسكم.

بينما روى المقدم محمد نبيل عمر الأمين العام للنقابة، والرائد أشرف البنا،الأمين المساعد، المعاناة التي مرا بها منذ مطالبتهم بإنشاء النقابة، وتحويلهم لمجالس تأيبيبة وإيقافهما عن العمل.

وقد حضر الاجتماع لفيف من القيادات الأمنية والشخصيات العامة ومؤسسات المجتمع المدني والإعلاميين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان