إعلان

انقطاع المياة يدفع أهالي ''الدراكسة'' بالدقهلية لقطع الطريق

06:16 م الأحد 22 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ــ رنا الجميلى :

قام العشرات من أهالى قرية الدراكسة التابعة لمركز''منية النصر'' بمحافظة الدقهلية ظهر اليوم بقطع طريق "المنصورة - منية النصر" احتجاجاً على انقطاع المياة المستمر منذ خمسة عشر يوماً وعدم وصوله إلى أماكن كثيرة بالقرية  حيث قام الأهالي باحتجاز موظفوا مرفق المياة "بمنية النصر" ومنعهم من مغادرة مكاتبهم لحين حل المشكلة.


وإستنكر أهالى القرية وجود مخالفات وسرقة فى التوصيلات التى لايتم التعامل معها بكل قوة وتطبيق القانون على المخالفين حتى تصل المياة الى كل منزل من أهالى القرية دون معاناة.

قال عبدالهادى المنصوري "أحد أهالى القرية" إننا نعيش أياماً عجاف بدون مياه منذ أكثر من 15 يوم ولا أحد يستجيب لنا من المسئولين وذهبنا اليهم أكثر من مرة ولم يحركوا ساكناً وهذه مشكلة قرية بأكملها.
 
وأضاف أننا لم نلجأ إلى هذه الطريقة فى التعامل إلا عندما وقف المسئولون منا موقف غير مفهوم فالردود غير منطقية وغير مفهومة بالمرة رغم ترددنا عليهم أكتر من مرة ولكنهم لم يستجيبوا.

من جانبه أكد أحد المسئولين بمرفق المياه أن سبب انقطاع المياة هو كثرة الوصلات المخالفة التى تمت خلال الفترة الماضية فقد تم بناء كثير من المزارع المخالفة وقامت بتوصيل المياة بدون تصاريح وبدون إخطار للشركة وقامت بسرقة المياة.

انقطاع المياة يدفع أهالي الدراكسة بالدقهلية لقطع الطريق
انقطاع المياة يدفع أهالي الدراكسة بالدقهلية لقطع الطريق

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان