إعلان

بطاقات انتخاب في البحيرة بدون الوفد.. والحزب يتقدم ببلاغ

06:06 م الأربعاء 21 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إمام أحمد :
 
فوجئ مندوبو حزب الوفد بالدائرة الثانية بمحافظة البحيرة - في ثلاث لجان انتخابية - بخلو بطاقات الانتخاب (قوائم) من اسم وشعار حزب الوفد، الأمر الذي أثار غضب أنصار الحزب ويهدد بإبطال العملية الانتخابية بالدائرة.
 
جاء ذلك - كما أوضحت غرفة عمليات حزب الوفد الخاصة بمتابعة مرشحي الحزب في مختلف الدوائر - في اللجنتين رقم 432 و 433 بمدرسة الحدين في مركز كوم حمادة، وفى اللجنة رقم 428 بقرية صفط العنب في مركز إيتاي البارود.
 
وقد قام مرشحو الوفد بالإبلاغ عن الواقعة وتحرير محضر بها؛ الأمر الذي استدعى وقف عملية التصويت لمدة 3 ساعات باللجان الثلاث حتى تم إحضار أوراق الانتخاب الصحيحة، وبدء عملية الالتصويت.
 
وفي سياق آخر، اتهم الوفد أنصار حزب النور بتوزيع أوراق دعاية انتخابية ورفع لافتات كبيرة "مزورة" لتضليل الناخبين تتضمن أن رقم حزب الوفد بأوراق انتخاب القوائم هو ( 12) ، معبالرغم من أن رقم حزب الوفد هو (3) وليس (12). وتم إزالة هذه اللافتات بعد تقديم شكوى للجهات المشرفة أمنياً على العملية الانتخابية بالدائرة.
 
كما اتهم حزب الوفد، أنصار ومندوبي حزب "الحرية والعدالة"، بتوجيه الناخبين والناخبات عن طريق عدد من "المنتقبات" أمام  مقار اللجان؛ للتصويت لصالح مرشحي "الحرية والعدالة".

اقرأ أيضا:

''المصريين الأحرار'' يرصد مخالفات جولة الإعادة بالمرحلة الثانية بسوهاج

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان