إعلان

محافظ المنيا ينقل مدير لجنة بعد شكوى أحد المراقبين من نقص الخبز

06:09 م السبت 09 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ـــــ أمير الراوي :

قرر اللواء سراج الدين الروبي محافظ المنيا نقل  السيدة صفاء سيد المدير المسئول عن استراحة مدرسة الصالح بمدينة المنيا وتعيين السيدة علا زكى عبد الناصر للقيام بالعمل بعد ان تقدم احد المراقبين بشكوى للمحافظ  خلال جولته بمدرسة المنياالثانوية للبنات عن نقص كميات الخبز المتوفرة  بالاستراحة وعدم حصوله على القسط الكافي من الخبز في الوقت الذي لم تبلغ السيدة المسئولة المحافظ والأجهزة المعنية بالشكوى وهو ما رآه المحافظ يمثل تقصير منها في أداء واجبات عملها.

جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها المحافظ، صباح السبت للاطمئنان على سير امتحانات الثانوية العامة خلال اليوم الأول والتأكد من  توافر سبل الراحة للطلاب و مدى الالتزام بالتعليمات والضوابط التي تم إصدارها من الوزارة.

وكلف المحافظ رئيس مركز ومدينة المنيا بتوفير سيارات محملة بكميات من الخبز والمرور على استراحات المراقبين فورا لتوفيره للمراقبين بالكميات المناسبة لهم  كما كلف المحافظ مدير مديرية التموين بتوفير اسطوانات البوتاجاز اللازمة بالاستراحات.

وقال المحافظ أن هناك تنسيق مع مدير الإدارات التعليمية لعلاج أية سلبيات فورا وانه تم علاج مشكلة تأخر طالبة بمركز أبوقرقاص عن مواعيد الحضور والسماح لها بأداء الامتحان.

اقرا ايضا :

اللواء سراج الدين الروبي يوافق على استصلاح 2500 فدان لشباب المنيا

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان