إعلان

حملة مرسى: لا نسعي لصدام مع أحد.. والرئيس القادم سيتمتع بكل الصلاحيات

03:01 م الثلاثاء 19 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ

أكدت الحملة الانتخابية للدكتور محمد مرسى اليوم الثلاثاء، أن حزب الحرية والعدالة وجماعة الاخوان المسلمين لايسعيان للصدام مع أحد، وانهما سيشاركان في مليونية عصر اليوم بالتحرير مع جموع الشعب المصري، والقوى السياسية من أجل رفض الإعلان الدستوري المكمل .

وقال الدكتور أحمد عبد العاطى المنسق العام للحملة فى مؤتمر صحفى بمقر الحملة بوسط القاهرة ظهر اليوم، إن الرئيس القادم سيكون عند حسن ظن الشارع المصري، وستكون لديه صلاحيات كاملة ، مؤكدا على أنه لن يكون فوق الدستور، ومن يخالف الإرادة الشعبية عليه أن يتراجع على الفور .

وأضاف الدكتور أحمد عبد العاطي، أن هناك مشكلة كبيرة في قرار حل البرلمان الذي قضت به المحكمة الدستورية العليا، مشيرا إلى أن هناك حوارا مع القانونيين لحل هذه المشكلة.

وأكد المنسق العام للحملة ، أن كلا من المستشار محمود الخضيري ، والمفكر الإسلامي الدكتور محمد سليم العوا ، أكدا على أنه لا يحق للمجلس العسكري حل البرلمان وفقا للاعلان الدستوري الصادر يوم 30 مارس 2011 .

وحول التخوفات التي تتناقلها وسائل الإعلام من فوز مرشح جماعة الإخوان المسلمين بمنصب رئيس الجمهورية ، أكد المتحدث الإعلامي للحملة ، أن الحملة ومرشحها لا يلمسا أي قلق أو تخوف من المجتمع الدولي، مؤكدا على احترام مرسي للاتفاقات الدولية.

اقرأ ايضا:

حملة شفيق تؤكد تقدمه على مرسي بعد استبعاد الأصوات الباطلة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان