إعلان

نجل مرسي: أنا بعيد عن الإدارة المحيطة بالرئيس وليس لأبنائه حيثية خاصة

09:15 م الخميس 28 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

أكد أسامة محمد مرسي، نجل الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسي، أنه لا وجود لأي صفة له في الحديث عن سياسة رئاسة الجمهورية، مؤكداً أنه يقيم في الزقازيق بمحافظة الشرقية وليس في القاهرة؛ لارتباطه بأعماله الخاصة، وأنه يتواصل مع مُرسي للاطمئنان على صحته.

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ''الحياة اليوم'' المُذاع على فضائية ''الحياة'': ''أنه ليس لي علاقة على الإطلاق بمسألة حلف اليمين، ولا لي صفة، وهذا أمر يبحثه السادة القضاة العظام، ورئيس الجمهورية وفريقه المعاون، وأنا بعيد عن الإدارة المحيطة برئيس الجمهورية''.

ودعا للرئيس مرسي بالتوفيق في مهمته الصعبة، ووصفه بأنه يوفي بوعوده التي أدلى بها للثوار، وينظر بعين الخبير والأمين للأمن ورغيف الخبز في المائة يوم الأولى، وأكد أن والده ورث تركة ثقيلة، ومهمته صعبة، وطلب أسامة من الرئيس أن يفي وعوده في توفير حياة كريمة للبسطاء المصريين.

وحول انتقاله إلى القاهرة للمعيشة قال: ''أنا أكل عيشي في الشرقية وحريص على ألا يكون لأسرة الرئيس دور غير العادي كأي أسرة مصرية، ونرفض أي مقابلات تلفزيونية، وأبناء الرئيس لابد أن يكونوا قدوة حسنة، ووضعنا لن يتغير وإذا تغير على المصريين أن يقوموا بتغييرنا''.

اقرأ أيضًا:

وكالة فارس تنشر بيان عن مجريات مقابلتها بالرئيس مرسي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان