إعلان

''أولاد ابو اسماعيل'' داخل المحكمة في انتظار القرار المصيري

08:37 م الأربعاء 11 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ

في الوقت الذي تتداول فيه هيئة محكمة القضاء الإداري حتى الآن لإصدار الحكم في القضية المرفوعة من المحامي حازم صلاح أبو إسماعيل مطالبا فيها بإلزام وزارة الداخلية بتقديم شهادة جنسية والدته وأنها لم تحمل أي جنسية أخرى غير المصرية - احتشد الالاف من أنصار وأتباع أبو إسماعيل داخل وخارج مجلس الدولة، مرددين الهتافات المؤيدة له والداعمة لترشحه في الانتخابات الرئاسية.

وكانت المحكمة قد استمعت اليوم إلى مرافعة المحامين عن حازم أبو إسماعيل، والذين أكدوا أن والدته لم تحمل سوى الجنسية المصرية، مشيرا إلى أن الداخلية امتنعت عن تقديم المستندات الدالة على أن والدته تحمل الجنسية المصرية فقط دون سواها.

وأدى أنصار أبو إسماعيل صلوات الظهر والعصر والمغرب والعشاء داخل أروقة مجل الدولة وخارجه، أثناء انتظارهم لإصدار المحكمة لحكمها في القضية، وقاموا بتردي الهتافات الداعمة له، إلى جانب التكبيرات المتتالية والدعاء المتواصل بأن ''يظهر الله الحق وينصر الشيخ حازم''، على حد قولهم.

وأمام قاعة المحكمة شكل أنصار أبو إسماعيل دروعا بشرية مانعين الصحفيين من الدخول إلى قاعة المحكمة إلا بعد إبراز البطاقات التي تفيد هويتهم، على نحو تسبب في حدوث مشادات كلامية بين أنصار أبو إسماعيل وبعض الصحفيين الذين يقومون بعملية التغطية الإخبارية للقضايا بمجلس الدولة.

اقرا ايضا:

بالفيديو .. مؤيدو ''أبو إسماعيل '' يعتدون بالضرب على '' المطالبين ...

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان