إعلان

تباين في آراء الطلاب بالدقهلية عقب امتحان الأحياء

03:54 م الخميس 28 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ـ رنا الجميلي:
 
تباينت ردود أفعال طلاب المرحلتين الأولى، والثانية من الثانوية العامة بالدقهلية، مابين الحزن والفرح  تجاه امتحان مادة الأحياء، حيث شكي بعض الطلاب من طول الامتحان الذي جاء غير مناسبا في معظم الأسئلة، ويستلزم حله وقت أطول ،على حد قولهم .
 
حيث أكدت شروق ممدوح (طالبة بلجنة جيهان السادات بالمنصورة) أن امتحان اليوم تميز بالأسئلة غير واضحة المعالم من حيث ماهو المقصود وصولا للحل الصحيح، وجاء هذا في نقاط ثابتة في كل سؤال كنوع من وقف حصاد الدرجات، أو تعقيد للطلاب، علاوة على التشديد من المراقبين والذي  وصل حد الإرهاب، علما بأن لجان القرى، والمراكز تشهد العديد من حالات الغش.
 

وأضاف محمد نبيل السيد(طالب) قائلاً:'' الصورة في امتحانات هذا العام تشديد في لجان عليها العين ولجان أخري لا تجد من يتابعها لضمان العدالة والمساواة فهناك حالات غش بالبلوتوث ومستمرة صحيح بشكل فردي ولكنها ستؤثر علي الطالب المذاكر بتساويهم معا والله حرام''.
 
بينما عبرت الطالبة شروق كامل (بمدرسة بني عبيد الثانوية) عن مدى سعادتها من سهولة الأمتحان قائلة:''رغم طول الامتحان، ووجود بعض النقاط التي تحتاج إلى تفكير طويل إلا أنه في مجملة في مستوى الطالب المتوسط

 اقرأ ايضاً :

''حزن شديد'' يسيطر على طلاب الثانوية العامة بسبب ''التفاضل والتكامل ''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان