إعلان

غلق مداخل التحرير استعدادًاً لمليونية الغد واستمرار اعتصام الإخوان

09:43 م الخميس 28 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

حالة من العمل الدؤوب يشهدها ميدان التحرير استعدادا لمليونية الغد حيث أغلق المعتصمون وعشرات من المتظاهرين الذين انضموا إليهم اليوم بميدان التحرير جميع الطرق المؤدية إلى الميدان  وتم إنشاء تحويلات مرورية إستعداداً للمليونية .
 
وقال الدكتور محمد جمال حشمت عضو مجلس شورى الإخوان:''إن رسالة الدكتور محمد بديع مرشد جماعة الإخوان جاءت فى توقيتها الحاسم حيث وجه المرشد حديثه إلى جموع  الشعب المصرى مؤكدا لهم أن مصر عندما تتغير فسوف يتغير العالم الإسلامى''.
 
وأكد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى محمود مسلم فى برنامج ''مصر تقرر'' المذاع على فضائية '' الحياة2'' مساء اليوم الخميس أن الإخوان مستمرون فى الإعتصام بالتحرير وسوف يشاركون غدا فى المليونية.
 
 ومن جهته أوضح  الدكتور محمد سعد عليوة عضو مجلس شورى الإخوان أن الدعوة لمليونية الغد على مستوى المحافظات ستكون ملامحها الأقوى فى ميدان التحرير'' مشيرًا  إلى أن 6 إبريل وائتلاف شباب الثورة سيشاركون بالمليونية .
 
وأضاف قائلا فى مداخلة أخرى:''كنا نتمنى أن يسلم المجلس العسكرى السلطة بشكل كامل خاصة و أنه قد تم إجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية  شارك فيها أكثر من  30 مليون شخص و لا يصح أن يهدر هذا ويتم حل البرلمان''.
 
وأشار إلى أن المحكمة الدستورية العليا نظرت فى قضية حل البرلمان فى وقت قليل ومازال هناك قضية عسكرية متهم فيها الإخوان لم تنظر فيها المحكمة منذ 16 عاما.

 

أقرأ ايضا :

توافد العشرات على التحرير للمشاركة في مليونية رفض الاعلان الدستوري

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان