إعلان

بالصور.. وقفة احتجاجية بجامعة المنصورة لتأييد ضباط 8 ابريل

04:00 م الأحد 08 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ــ رنا الجميلى:

نظم المئات من طلاب جامعة المنصورة وأعضاء حركة التضامن مع ضباط 8 ابريل بالدقهلية، وقفة احتجاجية ظهر الي الأحد، أمام كلية الهندسة، تضامناً مع ضباط 8 إبريل في الذكري الأولي لإعتقالهم من الشرطة العسكرية لتضامنهم مع الثوار فى أعقاب ثورة 25 يناير.

وبدأت الوقفة الإحتجاجية في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً وإستمرت لمدة نصف ساعة أتبعها مسيرة حاشدة طافت أرجاء كليات جامعة المنصورة بدء من كلية الهندسة مروراً بكلية الطب البيطري والعلوم والتجارة .

وإنطلقت المشاركين فى الوقفة الإحتجاجية إلى خارج الحرم الجامعى فى ظاهرة حاشدة لتجوب كافة شوارع المحافظة بدأ من شارع الجلاء مروراً بميدان مشعل وميدان المحطة والمختلط وصولاً إلى المحافظة .

وردد المتظاهرون العديد من الهتافات الغاضبة منها '' ضباط الثورة فين'' و '' مجلس خيبة ومجلس عار الي بيحبس في الثوار'' و''مش هسكت هخرج واتكلم'' و''مبقتش في سجنك بتالم'' و '' هفضل حر وحتي في سجنك سجانكم  هيتعلم'' و''نا نازل مش راجع تاني وميداني بيتي وعنواني'' و''عمر السجن ما غير فكرة''.

وطالب أعضاء الحركة بالإفراج الصحي عن الملازم محمد الحنفي نتيجة لسوء حالته الصحية الخطيرة خاصة وانة يعانى من ارتجاع في صمامين القلب ومياه علي الرئة والضغط والسكر.

وأعرب محمد عبدالغنى ''منسق حركة ضباط 8 إبريل بالمنصورة'' عن إستنكاره لسوء المعاملة التى يتعرض لها الضباط داخل محبسهم وإتهامهم بتكدير الأمن وخفض الروح المعنوية لضباط الجيش.

وأكد عبد الغنى أنهم مستمرون في حشد الرأى العام والضغط الشعبي للافراج عن البطل محمد الحنفي وإيصال قضية ضباط 8 إبريل الأحرار عن طريق الإستمرار في الوقفات الإحتجاجية.

يذكر ان  الملازم محمد الحنفي 23سنة خريج الدفعة 102حربية (تاريخ التخرج 20 /7/2008) وكان قائدا للسرية  199دبابات المنطقة الغربية العسكريةوتم الحكم عليه 3 سنوات في تهمة التظاهر في ميدان التحرير بالزي الميري و6 اشهر في قضية خفض الروح المعنوية للقوات المسلحة.

العنوان العنوان

اقرأ ايضا:

فى قضية قتل ثوار إمبابة..النيابة: ضباط الشرطة اتخذوا من أنفسهم جنداً ...

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان