إعلان

الحرية والعدالة يبدأ في إنشاء 24 دورة مياه بميدان التحرير

10:22 م الإثنين 25 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - سيد عيد:

بدأ حزب الحرية والعدالة بإنشاء عدد من دورات المياه بميدان التحرير، وذلك بمدخل مسجد عمر مكرم، بالقرب من جامعة الدول العربية، أمام خيمة الجالية السورية بمدخل شارع كوبري قصر النيل.

وعلم موقع ''مصراوي'' من مصادر خاصة أنه سيتم بناء عدد 20 دورة مياه للرجال، و4 دورات مياه للسيدات، و10 ''مبولة''، و15 صنبور للوضوء، كما تبرع أحد رجال الأعمال المنتميين لحزب الحرية والعدالة، بتكاليف تلك الإنشاءات.

ويذكر أنه قد توصل القائمون علي الإنشاءات إلى الحصول على موافقة شركة المقاولون العرب أن يكون الصرف الصحي لدورات المياه على صرف إنشاءات الشركة، كما وافقت على إمداد تلك الدورات بالمياه من المبني المقابل لدورات المياه الخاص بالشركة، حيث تشرف الشركة على مشروع الفندق المجاور لميدان التحرير، والمقابل للمتحف المصري.

وصرح أحد القائمين على إنشاء تلك الدورات أن هذه الخطوة هي للمحافظة على نظافة الميدان، وفك الضغط على دورات المياه التابعة للمساجد المجاورة للميدان، كما أكد على أنها ستكون مجاناً للجميع.

ويذكر أنه تم البدء في البناء، فجر اليوم الإثنين، حيث أحضر القائمون على البناء، مواد البناء من الطوب والإسمنت، كما حضر السباكين لعمل شبكة الصرف الخاصة بدورات المياه.

اقرأ أيضًا:

حجز الدعوى القضائية تطالب بحّل حزب الحرية والعدالة لـ 4 سبتمبر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان