إعلان

الصحة : 17 مصابا حصيلة ثانى أيام جولة الإعادة

11:01 م الأحد 17 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

أعلنت وزارة الصحة والسكان ان اجمالى عدد الاصابات بعد الانتهاء من عملية الاقتراع وغلق الصناديق فى ختام اليوم الثانى والاخير من جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية بالقاهرة والمحافظات الاخرى بلغت 17 حالة .

صرح بذلك الدكتور أحمد الأنصارى نائب رئيس هيئة إسعاف مصر، مساء اليوم وقال إنه تم نقل10حالات من بين هؤلاء إلى المستشفيات، فيما تم إسعاف 7 حالات المكان ، مشيرا إلى أنه تم تحويل 4 حالات الى المستشفيات بمحافظة القاهرة ، وحالة واحدة بمحافظات جنوب سيناء والبحيرة والجيزة ومطروح والاسكندرية والدقهلية .

وأضاف أن الاصابات كانت تتراوح مابين اغماءات وهبوط ومغص كلوى والتهاب بالاذن واشتباه كسر وازمة صدرية وتشنجات ..مشيرا الى أن الفرق الطبية في المستشفيات وفرق المسعفين على سيارات الإسعاف قامت بعمل الإسعافات اللازمة لهم وإجراء كافة الفحوصات والتحاليل الطبية وتقديم العلاجات وعمل الجراحات ..وسوف يتقرر خروجهم تباعا بعد الاطمئنان على استقرار حالتهم الصحية.

واشار نائب رئيس هيئة إسعاف مصر الى انه تم اسعاف 7 حالات بالمكان من بينهم 4 حالات بمحافظة القاهرة ، وحالة واحدة فى كل من محافظة جنوب سيناء واسوان والوادى الجديد

اقرأ أيضا:

14722 صوتا لمرسي مقابل 4888 لشفيق بعد فرز 17 لجنة بالمنيا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان