إعلان

إحالة المتهمين بالتخطيط لاقتحام قصر الرئاسة لـ''أمن الدولة''

07:11 م الأحد 17 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين البدوي:

أصدرت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، قراراً بإحالة المتهمين الثلاثة الذين تم ضبطهم اليوم الأحد، يخططون لاقتحام قصر العروبة حال فوز الفريق أحمد شفيق في انتخابات الرئاسة، إلى النيابة العامة للتحقيق معهم، وبعد ذلك إلى نيابة أمن الدولة العليا لمواجهتهم.

وكان أثناء مرور رئيس اللجنة العامة بمنشية ناصر لتفقد الحالة الأمنية والمخالفات التى تتم أمام اللجان، شاهد كلا من: ''أشرف سعيد محمدين، وأحمد السيد أحمد حسين، وعمرو على أحمد''، أمام إحدى لجان منشية ناصر، وبحوزتهم لاب توب، ومجموعة من الأسطوانات المدمجة، يقومون بدعوة الناخبين للتصويت للمرشح محمد مرسي.

فأمر رئيس اللجنة العامة، التحفظ عليهم لفحص الجهاز الذى كان بحوزتهم، وتبين أنه يحتوى على قاعدة بيانات الناخبين والتى كانوا يستخدمونها فى التأثير على الناخبين.

كما تم ضبط وجود مجموعة من السيديهات بحوزتهم تحتوي على معلومات خطيرة، تشمل الدعوة للتظاهر، وتدريبات على كيفية استخدام الأسلحة، وقيادة التظاهرات إلى الميادين العامة لاقتحام قصر العروبة.

تم تحريز المضبوطات، وعمل المحضر اللازم، والتحفظ على المتهمين تمهيداً لعرضهم على النيابة العامة وتفريغ السديهات المضبوطة.

وقال مصدر من داخل اللجنة العليا، إن صلة اللجنة انتهت بالقضية فور إحالتها للنيابة التي ستحدد مصير هؤلاءالأشخاص، وما إذا كانت المعلومات المضبوطة بحوزتهم جادة من عدمه.

اقرأ ايضا :

اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية تعقد مؤتمر صحفياً اليوم

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان