إعلان

جمعة: مصر الخير توزع 300 رأس ماشية و40 جهاز عروسة على الفقراء

02:52 م الأربعاء 07 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ أ ش أ:

 شدد الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية، رئيس مجلس أمناء مؤسسة ''مصر الخير''، على ضرورة الاهتمام بتنمية سيناء ومحافظات الصعيد لدعم استقرار مصر، مؤكدا أن البلاد تعاني من ظروف صعبة خلال هذه المرحلة، تتطلب تكاتف الجميع.

وأعرب"جمعة - "خلال احتفال مؤسسة "مصر الخير"اليوم الأربعاء بتسليم 300 رأس ماشية عشار و40 جهاز عروسة على الفقراء ومحدودي الدخل في محافظات أسيوط، المنيا، وسوهاج، بحضور الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط - عن أمله في توفيق البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية الجديد في الحفاظ على الوحدة الوطنية شأن الكنيسة المصرية عبر العصور ودعم استقرار الوطن ووحدته.
 
وأشار إلى أنه وشيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب من خلال بيت العائلة الذي ينتشر في معظم المحافظات يدعم هذا الاتجاه، مؤكدا أن الشعب المصري بمسلميه ومسيحيه شعب واحد.
 
وعن ما يدور في سيناء حاليا من إضرابات قال جمعة انه ليس لديه معلومات كافية للحكم على الموقف، مشيرا إلى أن سيناء جزء غال من الوطن لابد من الاهتمام بها من
 خلال العلم وتكاتف الجميع.
 
من جانبه قال محسن محجوب أمين صندوق مؤسسة "مصر الخير"، إن إجمالي تكلفة رؤوس الماشية التي تم توزيعها بلغ5ر7 ملايين جنيه، حيث تبلغ قيمة الواحدة 25 ألف جنيه.
 
كما أشاد الدكتور يحيي كشك محافظ أسيوط بالدور الذي تلعبه مؤسسة "مصرالخير" في تنمية الصعيد بصفة عامة ومحافظة أسيوط بصفة خاصة وحرصها على مساعدة الأسر الفقيرة، وتحويلها إلى أسر منتجة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان