إعلان

اشتعال معركة الإنتخابات بالدقهلية واتهامات لأنصار مرسى بالبلطجة

07:46 م الإثنين 11 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ــ رنا الجميلى:
شهد مركز ميت غمر الذى يعد أعلى الكتل التصويتية بمحافظة الدقهلية حادثتين خلال أقل من أسبوع، مما ينذر باشتداد قوة مرحلة الإعادة واشتعال سخونة المعركة الانتخابية بين المرشحين.

مركز ميت غمر الذى يبلغ عدد ناخبيه 352 الف و198 ناخب وناخبة فى 94 لجنة فرعية شارك منهم فى انتخابات المرحله الأولى 180 ألف و275 ناخب وناخبة وبلغ عدد الأصوات الصحيحة 177 ألف و404 صوت، والأصوات الباطلة 2871 صوت وحصل الفريق شفيق منها على 70 ألف و805 صوت ومحمد مرسى على 36 ألف و357 صوتا .

التقى ''مصراوى'' مع علاء جبر احمد شريف أحد سكان قرية دماص التابعة لمركز ميت غمر والذى قال كنت اتمنى عند عودتى لاستقر وسط أهلى وأبناء قريتى أن اجد كل الترحاب رغم اختلاف الاراء ولكنى لم اجد الا الخوف والترهيب لمجرد الاختلاف فى الرأى.

وأكمل حواره قائلاً ''عدت لقريتى منذ 8 شهور بعد رحلة عمل بالخارج، وكأى مصرى ومواطن غيور على بلده كان يختار مرشحه فى الانتخابات الرئاسية من بين الـ 13 مرشحا وجدت أن الفريق شفيق هو أنسب من يقود المرحلة الحرجة التى تمر بها البلاد ولقناعتى الشديدة بالفريق شفيق  قررت قبل جولة الإعاده تخصيص جزء من منزلى كمقر لحملته الانتخابيه، إلا اننى فوجئت بجروب على موقع التواصل الإجتماعى الشهير ''الفيس بوك'' يطلق اصحابه على أنفسهم ''حركة التطهير الثورى بدماص'' يرسلون لى رسائل تهديد ويتوعدوننى بالعقاب والعذاب اذا لم اتراجع عن دعم الفريق شفيق، كما هددونى بحرق سيارتى ومنزلى وخطف أطفالى الصغار.. وكتبوا على صفحتهم المغلقة التى انضم إليها أحد اصدقائى واصبح ينقل الى ما يتناقلونه ضدى ومنها ''اننا كنا ننتوى البدء برؤؤس الفلول الا اننا وجدنا علاء جبر يحمى الفلول فى بيته وان اى شخص فى الجروب يعرفه يجب ان يقوم بتحذيره من غضبنا وعقابه لنا على احتواء الفلول بمنزله'' مؤكدا ''انا لا اعرف احد بحمله الفريق شفيق بالدقهليه''وهذا ما اكده أحمد الدبوسى المنسق الإعلامى لحملة شفيق بالدقهلية .

وأشار إلى أنه توجه لقسم شرطة ميت غمر وحرر محضرا بالواقعه برقم 6066 ادارى مركز ميت غمر .

جدير بالذكر أنه قد شهدت قرية كفر النعيم التابعة لنفس المركز واقعة اعتداء طبيب ينتمى لجماعة الإخوان المسلمين على طفل بالضرب بعصى غليظة على راسة لحمله لافتة للمرشح الرئاسى أحمد شفيق مما ادى الى اصابتة بجرح قطعى بفروة الرأس وتم نقلة على اثرها لمستشفى ميت غمر المركزى.

وقد أمرت نيابة ميت غمر بضبط الطبيب مرتكب الواقعة واستدعاء الطفل وولى أمره لسماع اقوالهم بناء على البلاغ الذى حرره والد الطفل الذى يعمل سمكرى سيارات  برقم 12643 جنح مركز ميت غمر.

من جهة أخرى أصدرت جماعة الاخوان المسلمين بالدقهلية مساء اليوم بيانا اتهمت قيادات الحزب المنحل وعدد من منسقى الحملة ووصفتهم بــ'' الخلايا السرطانية'' التي كانت تقوم بعملية تزوير انتخابات مجلس الشعب في ظل النظام البائد بعمل توكيلات لبعض رؤوس العائلات مقابل 500 جنيه عن اليوم الواحد لكي يقوموا بتوجيه عائلتهم للتصويت لمرشح الفلول أحمد شفيق .

وأكد البيان أن انصار شفيق ينفقون  في قري مركز المنصورة كل من حسن المير وعبد الرزاق الخطيب ومكرم رضوان وحسن سنجاب أعضاء مجلس الشعب عام 2010 ويقوم هرماس رضوان قيادي بالحزب المنحل والمعروف بنائب التجنيد بدور كبير في الدائرة القديمة بني عبيد بنفس الدور.

وأضاف البيان أن اعضاء الوطنى يعملون على التواصل مع الباعة المتجولين وبعض أصحاب المطاعم والسوبر ماركت الذين يتردد عليهم المواطنين  بقري الدقهلية والاتفاق معهم بإحضار مصوتين بالفلوس حتي لو وصل الصوت إلي ألف جنيه لإنقاذ أحمد شفيق بعد أن ظهرت نتائج الخارج التي حصد فيها مرسي الاصوات والتي تنذر برسوب شفيق المدوي.

 

اقرأ أيضا:

مرسي يتصدر استطلاع مصراوي في جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان