إعلان

6 أبريل الأقصر : لا نسعى لوقوع صدام بين الشعب والجيش

07:38 م الجمعة 20 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس :

أكد محمود عفيفي المتحدث الرسمي باسم حركة 6 أبريل أن 25 يناير القادم سيكون يوما عظيما تستكمل فيه الثورة التي قام بها جميع أطياف الشعب وسالت من أجلها الدماء وسقط مئات الشهداء وآلاف الجرحى والمصابين.

وشدد عفيفي خلال الإجتماع التنسيقي الذي عقدته الحركة بالأقص، عصر الجمعة مع نشطاء الحركة بالمحافظة بحضور محمد مصطفي منسق حركة 6 أبريل بالمحافظات تحضيرًا لمظاهرات 25 يناير القادم على أن المطلب الأول لمظاهرات الخامس والعشرين من يناير القادم ستكون تسليم السلطة لرئيس مجلس الشعب لحين إجراء إنتخابات رئاسية تأتي برئيس يختاره الشعب.

من جانبه قال محمد مصطفى منسق لجان حركة 6 أبريل  بالمحافظات على أن يوم 25 يناير القادم لن يكون للاحتفال بالثورة لأنها لم تكتمل بعد مشيرًا إلى أنه سيكون استكمالا لمسيرة الحركة في إنجاح الثورة التي حاول المجلس العسكري سرقتها بعد أن ائتمنه الشعب عليه.

وأضاف أن حركة 6 أبريل ستشارك في الفعاليات التي ستقام الأربعاء القادم في كل ميادين مصر بما فيها ميدان أبوالحجاج بالأقصر استكمالا للمشوار الذي بدأ يوم 25 يناير من العام الماضي مؤكدًا على أن الحركة وجميع القوي الثورية حريصة علي سلمية الثورة ومنع وقوع تصادم بين الشعب والجيش .

وأشار إلى عدم وجود خلاف مع القوات المسلحة كإحدي مؤسسات الدولة الرئيسية وإنما الخلاف سياسي مع قيادات المجلس العسكري باعتباره سلطة حاكمة للبلاد وعلى الجميع أن يعي الفارق.

اقرأ أيضا :

منشورات 6 ابريل بالمنيا: ''عسكر يحمى ولا يحكمش''

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان