إعلان

شفيق يتهم الإخوان بتشويه صورته وقياداتها يتهمونه بالدعاية السوداء

07:37 م الأحد 10 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي، أن ''هناك من يريد إفساد الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية'' متهماً، جماعة الإخوان المسلمين، بالتأثير على الناخبين وتشويه صورته، فيما جدد وعوده بإعادة الأمن والاستقرار فور توليه الرئاسة.

وأفادت فضائية ''الجزيرة مباشر مصر'' أن، جماعة الإخوان المسملين، اتهمت الفريق شفيق بانتهاج أسلوب ''الدعاية السوداء''، وتضليل الرأي العام، ووصفت ما قيل عنها بأنه ادعاءات كاذبة، وأن الحزب الوطني المنحل هو من خطط لجريمة ''موقعة الجمل''، في حين كان شفيق رئيساً للوزراء حينها، ولم يتخذ أي إجراء لمنعها.

ومن ناحية أخرى، أحال النائب العام المستشار عبد المجيد محمود، بلاغاً يتهم قيادات الإخوان بالتورط في موقعة الجمل، إلى وزير العدل لانتداب قاض للتحقيق، ويتهمهم البلاغ باستهداف المتظاهرين عن طريق قناصة من حركة المقاومة الإسلامية ''حماس''، حيث تم التسهيل لهم لدخول للبلاد، ويتهمهم أيضًا بتهريب السجناء، وحرق الأقسام وقتل رجال الشرطة.

وطالب أحد المدعين بالحق المدني إدخال شفيق بالدعوى القضائية لكونه شغل منصب رئيس الوزراء، وتستمع محكمة جنايات القاهرة، اليوم، لشهادة عدد من مقدمي البرامج التلفزيونية، وغداً ستستمع  لكل من الفريق شفيق، واللواء حسن الرويني، قائد المنطقة المركزية بالجيش المصري، وعضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة.

اقرأ أيضًا:

مسيرة تأييد حاشدة للفريق أحمد شفيق بشمال سيناء

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان