إعلان

النائب العام يحيل بلاغ يتهم الاخوان بقتل المتظاهرين في ''موقعة الجمل'' إلى وزير العدل

12:36 م الأحد 10 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صهيب ياسين :  

أمر النائب العام المستشار عبد المجيد محمود، بإحالة بلاغ يتهم الإخوان، بالتورط في قتل المتظاهرين بموقعة الجمل، إلى وزير العدل لانتداب قاضي للتحقيق في البلاغ.

وكان كل من خالد الدسوقي، وأحمد السمري المحاميين، تقدما ببلاغ للنائب العام، ضد كل من صفوت حجازي، الداعية الإسلامي، والدكتور محمد البلتاجي عضو مجلس الشعب، ومحمد بديع المرشد العام لـ''الإخوان المسلمون''، وآخرين بالتورط فى قتل المتظاهرين فى موقعة الجمل.

وأفاد البلاغ رقم 1688 لسنة 2012، أن الشاكيين  يمتلكان ''سيديهات'' تؤكد تورط كل من المشكو في حقهم إبان ثورة 25 يناير، فى ضرب المتظاهرين عن طريق قناصة من حركة القسام وحماس تسللوا إلى مصر لمساعدة جماعة ''الإخوان المسلمين''، وقاموا بقتل المتظاهرين الذين توافدوا إلى ميدان التحرير.

كما اتهم البلاغ الإخوان باقتحام السجون، وتدميرها وتهريب المساجين، وحرق الأقسام، وقتل رجال الشرطة، مدللاً على ذلك بوجود معلومات مصورة بحوزة جهاز المخابرات المصرى، يعلمها اللواء عمر سليمان، واللواء محمود وجدي، واللواء مراد موافي، والفريق أحمد شفيق بصفتهم الوظيفية.

وأضاف البلاغ أن جماعة الإخوان تورطت في تسهيل دخول جماعات إرهابية لمصر والتعاون مع جهات أجنبية، وتسريب الأسلحة للإضرار بالأمن القومي المصري.

اقرأ ايضا :

النائب العام يتسلم التقرير الطبي عن حالة ''مبارك'' استعداداً لنقله من طره

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان