إعلان

بالفيديو.. حبيب: ثورة ثانية لو فاز ''شفيق''.. وانفلات أمني حال وصول ''مرسي''

01:12 ص الأحد 10 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الحكيم:

توقع الدكتور محمد حبيب، نائب المرشد العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين، أنه في حالة فوز الدكتور محمد مرسي، المرشح الرئاسي ورئيس حزب الحرية والعدالة، بالرئاسة سيحدث انفلاتاً أمنياً يقوده جهاز أمن الدولة السابق.

 وأكد "حبيب" خلال استضافته ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور" مساء السبت، أن المظاهرات الفئوية ستزداد في هذه الحالة بتحريض كامل من قبل كوادر الحزب الوطني المنحل. 

حبيب يفتح النار علي الاخوان ويؤكد تبرير الاخوان لمواقفهم اكب

شاهد الفيديو

الدكتور محمد حبيب

بينما إذا فاز الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي، أشار إلى اكتظاظ وغليان الشارع بالمتظاهرين وخاصة بميدان التحرير خوفاً من عودة النظام السابق مرة أخرى، موضحاً أنه في كلا الحالتين سواء فاز مرسي أو شفيق سيزداد الشارع غلياناً.

فضّل "حبيب" اختيار مرسي حتى لا يتم استنتاج النظام السابق فالمقارنة بينه وبين "شفيق" ظالمة داعياً الجماعة الوطنية الاصطفاف خلف الأول حفاظاً على الثورة.

وأوضح أن الإخوان تعتمد على رصيدها القيمي والأخلاقي في المجتمع المصري وإذا اهتزت هذه المنظومة القيمية يتراجع رصيدها وشعبيتها فبعد القول أن حزب الحرية والعدالة مستقلاً استقلالاً سياسياً عن الإخوان وينتج العكس فمعروف أن هذا سيقلل من شعبيتها كذلك في حالة المنافسة على البرلمان، واللجنة التأسيسية لصياغة الدستور، لذلك لم تتم حسم الانتخابات الرئاسية لصالح الإخوان من المرحلة الأولي.

اقرا ايضا:

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان