إعلان

مدير أمن القاهرة: 4 آلاف سجين هارب يمارسون إجرامهم في الشارع الآن

09:35 م الثلاثاء 28 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - طالب اللواء محسن مراد، مدير أمن القاهرة، أعضاء لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشعب، بمد أيديهم لرجال الأمن والتكاتف معهم لمواجهة الجريمة، وإلا سيكونون جميعا تحت رحمة الرأي العام وكل من يكتب في الإعلام حسب هواه، فمن يرى أن الأمن جيد يكتب بصورة جيدة، ومن لا يعجبه الأمن يحول الجيد إلى سيئ.

وقال اللواء مراد، خلال لقائه أعضاء اللجنة بمديرية أمن القاهرة، الثلاثاء، إن الإعلام في وقت من الأوقات صور للناس أن الأمن منعدم فدفع فئات كانت بعيدة عن الجريمة وعناصر ليست خطيرة أو مسجلة، وأخرى كانت أوقفت نشاطها، إلى العودة مرة أخرى للجريمة، لأنهم استشعروا أنه لن يحاسبهم أحد.

وتابع أن هناك 4 آلاف سجين هارب من أشد السجناء خطورة، مازالوا يمارسون نشاطهم الإجرامي في الشوارع والطرق، بالإضافة إلى 1800 معتقل جنائي من عتاة الإجرام تم إطلاق سراحهم بعد الثورة نتيجة للضغط الشعبي، الذي طالب بالإفراج عن المعتقلين السياسيين وسجناء الرأي.

وأوضح مدير أمن القاهرة أن هناك مشاكل عديدة يعانى منها الجهاز الأمني، وإن كانت أقل مما سبق، لكنها تؤثر بشدة، فهناك التجمعات الفئوية والاجتماعية ذات المطالب الاقتصادية، بالإضافة إلى شروخ داخل الجهاز الأمني، وقال: ''الأمر يبدو كأننا مدفوعون للمشاكل، ورغم أن الصورة ليست قاتمة لكننا كل يوم في جديد''.

 

اقرأ أيضا:

بالصور.. معتصمو التحرير يطردون البلطجية وينظمون حركة المرور

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان