إعلان

موظفون بكهرباء الأقصر أمام النيابة لاتهامهم باختلاس مليون و552 ألف جنيه

03:20 م الأربعاء 09 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:
 
استدعت نيابة الأقصر الكلية برئاسة المستشار رأفت الجبالي، مدير النيابة، عددا من موظفي شركة كهرباء شمال الأقصر، لسماع أقوالهم في قضية اختلاس مسئول بالشركة مليون و552 ألف جنيها، عن طريق تحصيل إيرادات الشركة، من بازرات سياحية، وتحويلها لحسابه الشخصي.
 
وأمرت نيابة الأقصر، الإثنين، بحبس عبد الله محمد غزالى، مدير إدارة الشئون التجارية، بكهرباء شمال الأقصر، 15 يوما علي ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بإختلاس مبلغ مليون و552 ألف جنية من مستحقات الشركة لدي عدد من البازرات السياحية.
 
وكشفت اللجنة التي شكلت من رؤساء إدارات الشركة القابضة بأمر من النيابة، أن مدير إدارة الشئون التجارية بكهرباء شمال الأقصر قام طوال 14 عاما ''في الفترة من 1997 وحتى نهاية شهر يونيو 2011''، هي فترة توليه منصبه، بتحصيل فواتير الاستهلاك الشهرية عن طريق الاستلام باليد، من بازاريي ''الرفاعي وأخر''، وإبلاغ الإدارة المركزية في أسوان بالسداد بأرقام شيكات وهمية.
 
قررت النيابة تكليف لجنة الكهرباء بفحص ملف المتهم وتعاملاته مع 380 جهة أخرى، كان مسئولا عن تحصيل قيمة استهلاكها طوال فترة توليه منصبه، وقام بتسديد مبلغ 852ألف جنية، لخزينة الشركة من أصل المبلغ المختلس.
 

اقرأ أيضا :

لجنة الصحة والبيئة بـ''الشعب'' تجتمع لدراسة وضع ''المنصورة للراتنجات''

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان