إعلان

حملة شفيق: شائعات الاستبعاد من سباق الرئاسة هي تصفية حسابات سياسية

04:53 م الأربعاء 09 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ :

قالت الحملة الرسمية لدعم الفريق أحمد شفيق رئيسا لمصر، أن قيام حملات مضادة لعدد من المرشحين الخصوم في الانتخابات الرئاسية بترديد شائعات عن استبعاد شفيق من قائمة المرشحين هو تصفية حسابات سياسية.

وذكرت الحملة في بيان اصدرته اليوم الاربعاء "هؤلاء المتحالفون متضررون تماما من المواقف الواضحة التي يتبناها الفريق شفيق ضد خطاب التطرف وحالة التردي التي نعيشها خلال الاشهر الاخيرة في مصر ".

ونفت الحملة أن يكون أحمد شفيق قد استبعد من الانتخابات، وأكدت أنه مستمر حتي النهايه ولم يطرأ أي تعديل علي موقفه القانوني، وأن الجهة الوحيدة المعنية بأن تقرر من هم المرشحين هي اللجنة العليا للانتخابات التي أغلقت باب الانسحاب وأعلنت الكشف النهائي للمرشحين منذ فترة.

وقالت الحملة في بيانها "أن توريط القضاء في صراعات السياسة، واستصدار الاحكام بغير الاسانيد، ومحاولة ايهام الرأي العام بتفسيرات لامحل لها قانونا في أي حكم، وخلط الاوراق، هو تصفية حسابات وحروب غير مبررة من خصوم في الانتخابات لايقوون علي مواجهة حقائق اتجاهات الشارع المصري التي ترفض التطرف وفقدت الامل في جماعات دينية قالت انها سوف تقوم بالاصلاح ثم تبين انها تفتقد الي الخبرة والقدرة".

وأضاف بيان الحملة أن الفريق شفيق يواصل اليوم لقاءاته السياسية والاعلامية المختلفة في مقر حملته بخلاف جولات انتخابية متعددة سيزور فيها عددا من المحافظات وعقد مؤتمر موسع لمنسقي حملته في مختلف أنحاء الجمهورية خلال الايام القليلة المقبلة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان