إعلان

ثوار مصر: ''أخلاقنا تأبي أن نترك الاخوان وحدهم رغم تخليهم عن الثوار''

07:15 م الأربعاء 13 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

قرر تحالف ثوار مصر،  دعم الدكتور محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة الذراع السياسي لجماعة الاخوان المسلمين، في جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية ضد الفريق أحمد شفيق، مؤكدين أن أخلاق الثوار تأبى أن تترك الاخوان وحدهم .

وقال التحالف في بيان له يوم الأربعاء، إحتراما لدماء الشهداء ورغبة في تحقيق أهداف الثورة التي أعلنت من يومها الأول أنها لا تريد دولة عسكرية وتريد إسقاط نظام سرق ونهب وقتل ولم يراع في شعبه أية حرمة .

وأكد البيان، أنه وبعد إجتماعات مطولة لأعضاء التحالف ورغم تخلي الاخوان عن الثوار في الميدان إلا أن أخلاق الثورة تأبى أن تتركهم وحدهم وخاصة بعد تلفيق التهم لهم بالباطل وإظهار الوجه القبيح للنظام السابق بعد أن كان يختبيء طوال أكثر من عام لذلك يعلن تحالف ثوار مصر أنه تجاوز كل المعوقات النفسية وآثر أن يدعم الدكتور محمد مرسي في إنتخابات الرئاسة لأنه يمثل فصيل عاش معنا أصعب وأخطر وأفضل أيام في الثورة ، على حد تعبيرهم.

وأعلن عامر الوكيل المتحدث بأسم التحالف، أن القرار أتخذ بالغالبية بعد رفض جميع الأعضاء ثقافة الإنتقام من الأخوان أو مساواتهم بمرشح نظام مبارك العسكري ورفض دعوات المقاطعة التي كانت خيار قريب لنثبت أن الثورة تعلي المصلحة العامة للشعب المصري كما أن هناك مرونة لدى ثوار مصر .

وأضاف الوكيل، أنه رغم شبهات التزوير والحكم في قضية مبارك الذي يؤكد أن هناك سيناريو يحاول المجلس العسكري فرضه على الثورة بأسم ديمقراطية الصندوق لإستقرار نظام مبارك والعسكر بدلاً من خلعهم جميعا إلا أننا سوف نسير في الطريق مع الاحتفاظ بكل أهداف الثورة التي لن تقبل أبدا بعودة النظام بأسم شفيق أحد أبطال موقعة الجمل .

وأكد محمد ممدوح عضو المكتب التنفيذي في البيان، أن التحالف يرفض أي محاولة لصناعة دولة دينية أو دولة يستحوذ عليها فصيل واحد ويثق في كل وعود د. مرسي وخاصة بعد عدة لقاءات مع عدد من العلماء الداعمين للدكتور مرسي والذين أكدوا صدق النوايا والاهداف ومشاركة الجميع في صناعة مستقبل مصر الثورة وتحقيق كل الأهداف التي ضحى من أجلها ألاف الشهداء والمصابين .

أقرأ ايضا:

مرسى بالمنصورة: حصلت على 75% من أصوات الخارج بدون زيت وسكر

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان