إعلان

حكومة ظل شباب الثورة تستنكر تعليق ''الرئاسية'' لأعمالها

06:57 م الثلاثاء 08 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد حسن:

استنكرت حكومة ظل شباب الثورة، قيام لجنة الانتخابات الرئاسية، بتعليق أعمالها، معتبرة أن ذلك جريمة يعاقب عليها في قانون العقوبات، وإنكار للعدالة التي تستوجب عقاب أعضائها بالعزل من وظيفتهم القضائية.

وأضافت ظل الثورة  في بيان لها، الثلاثاء، أن إصدار وتعديل القوانين – ومن بينها قانون انتخابات الرئاسة - حق أصيل للبرلمان, وأن هذا التعليق يعد ردة قضائية غير مسبوقة، فالقاضي ليس من حقه مناقشة القانون، ولا يملك سوى تطبيقه، وإلا كان ذلك كله تدخلا في أعمال السلطة التشريعية يهدر مبدأ الفصل بين السلطات.

وتابع البيان " كما أن ارجاع سبب التعليق للتجريح، والتطاول، والتشكيك في مصداقية اللجنة، وحيادها عُذر أقبح من ذنب لأن هذا القانون سيؤدى لعودة الثقة لتلك اللجنة مرة أخرى بعد كل ما دار ويدور، فالبرلمان يساعدها بذلك للقيام بأعمالها دون تجريح أو تشكيك أو ضغوط، وبيت القصيد , فإن ذلك يحد من سلطة اللجنة المطلقة والتي لا رقيب ولا حسيب عليها لأن السلطة المطلقة مفسدة مطلقة".

وأكد  على عبد العزيز، رئيس حكومة ظل الثورة أن تعليق أعمال اللجنة العليا لإنتخابات الرئاسة، بعد تحجيم مجلس الشعب للمادة الكارثة 28, يكشف بما لا يدع مجالا للشك أن لجنة فاروق سلطان، وعبد المعز إبراهيم ،كانت تُبيت نية سيئة للانتخابات، متوقعاً أن  تنتهي بتزوير فج وإعلان أحد المرشحين الفلول فائزا وتابع قائلاً" علي المتضرر أن يخبط دماغة في الحيط".

اقرأ أيضًا :

''فاينانشيال تايمز'': تأجيل الإنتخابات الرئاسية قد يصيب المصريين ...

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان