إعلان

تصاعد الأزمة بين قناة الحياة ونصر القفاص بسبب موسى والإخوان

09:41 م الخميس 31 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد أبو صالح:

فوجئ المشاهدون بتوقف برنامج ''الجورنالجى'' الذى يقدمه الصحفي والإعلامي نصر القفاص على ''الحياة 2''  بدون إبداء أي أسباب وقبل إجراء الانتخابات الرئاسية بيومين فقط.

وقالت مصادر داخل البرنامج في تصريحات لـ''مصراوي'' أننا وأثناء تحضيرنا لإعداد البرنامج كعادتنا فوجئنا باتصال هاتفى من مدير قنوات الحياة الدكتور محمد عبد المتعال يتحدث لرئيسة تحرير البرنامج دعاء إمبابى ويبلغها بقرار يمنحنا أجازة لمدة يومين رافضا الإفصاح عن أسباب التوقف.

وقالت المصادر علمنا بوجود ضغوط قويه تمارس على الدكتور السيد البدوى صاحب قنوات الحياة ورئيس حزب الوفد لتوقف البرنامج نظرا للمعارضة الشديدة وانتقاد مقدم البرنامج المستمر للمرشح الرئاسى عمرو موسى المدعوم من حزب الوفد، وأيضا ضغوط مارستها الاخوان المسلمين نظرا لتكراره مقولة دكتور سعد سرور بدلا من دكتور سعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعب .

وأشارت المصادر للانتقادات والسخرية الحادة لـ''سامى مهران'' أمين عام مجلس الشعب والممنوع من السفر والمتحفظ على أمواله هو وأسرته بموجب قرار من جهاز الكسب غير المشروع والمعروف بأنه الذراع القوية داخل مجلس الشعب .

وأكدت المصادر أنه يوجود أكثر من عرض يفاضل  من بينها القفاص حتى يستقر على القناة الجديدة التي سينتقل اليها في حالة عدم عودة البرنامج مرة أخرى .

اقرأ ايضا:

''توافق التأسيسية وحكومة إئتلافية وتعيين نائبين'' خطة أبو الفتوح وموسي لمواجهة شفيق

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان