إعلان

تأجيل قضية ''مذبحة بور سعيد'' لجلسة الغد لاستكمال سماع الشهود

04:47 م الإثنين 28 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي:

قررت محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار صبحي عبد المجيد، والمنعقدة بأكاديمية الشرطة اليوم الإثنين، تأجيل  قضية مجزرة بورسعيد والمتهم فيها 73 شخص من بينهم 9 من قيادات الداخلية والمتهمين بقتل 74 من مشجعي النادى الأهلي أثناء مبارة الأهلي والمصري في ستاد بورسعيد لجلسة الغد وذلك لإستكمال سماع الشهود.

وكان قبل بدأ نشبت مشادات كلامية بين المتهمين داخل قفص الاتهام، وتطورت إلى حد التشابك بالأيدى وتهديدات من أهالى المتهمين بالقتل للصحفيين؛ حيث قام أحد أسر المتهمين بالتلويح بيده إلى زميلة، بأنه سوف يذبحها بعد جلسة المحاكمة وقامت سيدة منتقبة من أهالى المتهمين برفع الحذاء في وجه الصحفيين.

واعترضت طريقهم ومنعتهم من الوصول إلى قفص الاتهام لمعرفة السبب الحقيقى للمشاجرة أو التحدث مع المتهين؛ حيث أكدوا بأن سبب المشاجرة هى قيام أحد المتهمين بسكب كوب شاى على أخر مما أثار حفيظتهم.

بينما تردد أنباء حول رغبة أحد المتهمين للقيام بالاعتراف، أمام المحكمة والتحدث إليها بينما رأى البعض الأخر أن ذلك ليس في مصلحتهم وقاموا بالاعتداء على بعضهم البعض .

وسيطر الأمن على الموقف، وأحاط بقفص الاتهام، كما تم تخصيص مكان بجوار أهالي المجني عليهم وأمام منصة القضاء لجلوس الصحفيين بعيدا عن المتهمين وأهاليهم حتى لا يتعرضوا للإيذاء.

اقرأ أيضا :

رفع جلسة ''أحداث بورسعيد'' واشتباكات بين الأهالي ودفاع المتهمين

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان