إعلان

محافظة سوهاج ترفع الإستعدات للدرجة القصوى بمناسبة عيد الأضحى

02:57 م الثلاثاء 01 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - صباح علي محمد :
رفعت مديرية الطب البيطري بسوهاج، درجة الاستعداد بجميع المجازر بالمحافظة، في إطار الإجراءات التي تتخذها المديرية لاستقبال عيد الأضحى المبارك.
 
صرح بذلك االلواء وضاح الحمزاوى، محافظ سوهاج، وقال إنه تم رفع درجة الاستعداد بجميع المجازر، اعتبارا من اليوم الثلاثاء لتلبية احتياجات المواطنين المتزايدة من اللحوم، واستقبال الأضاحي طوال أيام العيد، مضيفا أن الإجراءات شملت أيضا إلغاء الإجازات للعاملين بالمجازر وتفتيش اللحوم ومديرية الطب البيطري خلال فترة عيد الأضحى وعمل نوبتجيات بين الأطباء البيطريين.

وأشار مدير مديرية الطب البيطري بسوهاج ، إلى أنه تم إعداد برنامج مكثف للمرور الدوري على المجازر، وذلك بالتعاون مع مديرية الصحة لضمان سلامة اللحوم المنتجة من هذه المجازر، مشيرا إلى أنه صدرت تعليمات من المحافظ بضرورة زيادة أعداد الأطباء البيطريين العاملين بالمجازر، لتلبية الأعداد المتزايدة في الأضاحي وقيام حملات مشتركة من الصحة والتموين والطب البيطري لمتابعة المعروض في الأسواق من منتجات اللحوم والدواجن والأسماك، للتأكد من مصدرها وضبط اللحوم المذبوحة خارج المجازر، وذلك حفاظا على الصحة العامة وسلامة المواطنين.

وفى سياق آخر قام اللواء وضاح الحمزاوي محافظ سوهاج يرافقه اللواء ايمن سالم رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لتجارة الجملة بافتتاح فرع الشركة بمدينة ناصر، والذي بلغت تكلفته الإنشائية ثلاثة ملايين و250 ألف جنيه ويهدف إلى توفير كافة السلع الأساسية والمواد الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة. كما يوجد بالفرع منفذ لبيع اللحوم البلدية بسعر 45 جنيه للكيلو ومنفذ لبيع الخراف الحية بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

وقد أشاد السيد المحافظ بدور الشركة المصرية لتجارة الجملة في توفير السلع للمواطنين بأسعار أقل من أسعار السوق من خلال المنافذ التي سوف يتم تعميمها على كافة مراكز المحافظة، مشيرا إلى انه سيتم إنشاء فرع للشركة في حي الكوثر على مساحة سبعة آلاف متر.

كما طالب سيادته الشركة بالاستعانة بمنتجات مصانع المناطق الصناعية بسوهاج وعرضها للبيع للمواطنين.

اقرأ أيضا:

رفع حالة التأهب بالمحافظات استعدادا لعيد الأضحى المبارك

محافظة سوهاج ترفع الإستعدات للدرجة القصوى بمناسبة عيد الأضحى محافظة سوهاج ترفع الإستعدات للدرجة القصوى بمناسبة عيد الأضحى محافظة سوهاج ترفع الإستعدات للدرجة القصوى بمناسبة عيد الأضحى محافظة سوهاج ترفع الإستعدات للدرجة القصوى بمناسبة عيد الأضحى محافظة سوهاج ترفع الإستعدات للدرجة القصوى بمناسبة عيد الأضحى

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان