إعلان

النيابة تأمر بحبس المتهم بتزوير الانتخابات.. والمدرس يرفض الإفصاح عن مرشحه

12:10 م الجمعة 25 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - سمير الحملاوى:

امرت نيابة العمرانية، برئاسة المستشار حاتم فضل، بحبس المدرس أمين لجنة انتخابية 4 أيام علي ذمة التحقيق، لاتهامه بالتزوير في العملية الانتخابية وانتحال صفة الغير للتصويت، عندما قام بالتوقيع في كشوف الناخبين الذين لم يحضروا الي اللجنة بالإضافة إلي قيامه بالتوقيع في كشوف المتوفين.

وكشفت تحقيقات شريف أشرف - وكيل أول نيابة العمرانية - أن المتهم ''عادل . أ، 57سنة'' كبير المعلمين بمدرسة الاهرام الثانوية، تولي العمل كأمين لجنة انتخابية بمدرسة يوسف جاد الله، بالطالبية أمام مستشفي الهرم، وانه قام بتسويد البطاقات الانتخابية بدلا من المواطنين، وواجهت النيابة المتهم بالاتهامات الواردة في مذكرة القاضي المشرف علي اللجنة فانتابته حالة من البكاء الهيستيري، واكد انه لم يكن يقصد التزوير في بطاقات الاقتراع وانه لم يعلم كيف قام بذلك فربما يكون ضعط العمل دفعه لذلك، وطلب من محقق النيابة تطبيق ما تراه من عقاب عليه، ولم يفصح المتهم عن المرشح الذي قام بتسويد البطاقات لصالحه.

وأضافت التحقيقات التي اجريت باشراف محمد يوسف مدير النيابة ان المتهم استغل ذهاب زميله باللجنة الي اداء الصلاة واخذ الكشف الخاص به وقام بالتوقيع فيه ايضا بدلا من الناخبين الفعليين، وان احد الناخبين عندما ذهب للادلاء بصوته فوجيء بوجود اسم شقيقه المتوفي منذ عام 2003 في كشوف الانتخابات وانه تم التوقيع علي انه ادلي بصوته.

وتسلمت النيابة صورة من الكشوف التي تم التزوير فيها لفحصها واستبعاد عدد الاصوات التي سودها المتهم كما امر شريف اشرف وكيل اول النيابة عرض المتهم علي قسم ابحاث التزييف والتزوير بمصلحة الطب الشرعي لمطابقة التوقيعات في الكشوف بخط يده كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وعما اذا كان المتهم ينتمي الي احزاب او تيارات معينة.

 

اقرأ أيضا:

شفيق يتقدم على مرسى بمنيا القمح وصان الحجر بالشرقية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان