إعلان

أمن المنيا ''منقسم'' بسبب تزامن احتفالات موسم العذراء مع الانتخابات

04:02 م الثلاثاء 22 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــــــ أمير الراوي  :

أعلن المستشار حاتم حسني رئيس اللجنة القضائية المشرفة علي انتخابات رئاسة الجمهورية بالمنيا، أن عدد المواطنين المدعوين للتصويت في المحافظة 2 مليون و668 ألف و 652 ناخب، وعدد مراكز الاقتراع 495 مركز تضم 664 لجنه فرعيه يشرف عليها 664 قاضي بالاضافه إلي 9 لجان فرعيه بجميع مراكز المحافظة التسع  وأعضاء اللجنة العامة ولجنة المحافظة .

وأضاف رئيس اللجنة انه سيتم تسليم نتائج الفرز لمندوبي المرشحين في اللجان الفرعية، موضحا انه تم معاينة جميع اللجان المقرر إجراء الانتخابات بها للتأكد من صلاحيتها وسيتم الاستعانة بالعاملين بقطاع التربية والتعليم والعدل لمعاونة القضاة في العملية الانتخابية كما تم تشكيل لجان شعبية تابعة للمحافظة ترتدي زي موحد للمساهمة في التنظيم .

وفي نفس السياق.. اعلن اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا انه تم الانتهاء من الترتيبات اللازمة لتامين الانتخابات خارج اللجان بالتنسيق مع القوات المسلحة حيث انه من المقرر أن يتم الاستعانة ب 3500 من رجال الشرطة لمتابعة الانتخابات تحت الإشراف القضائي الكامل موضحا انه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة أيضا لتامين احتفالات موسم السيدة العذراء بجبل الطير بسما لوط والتي تتزامن مع إجراء الانتخابات .

اقرأ أيضا :

احتفالات بختام موسم زيارة دير العذراء

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان