إعلان

أمير الكويت يكرم خبير دستوري مصري شارك في وضع دستور الكويت

03:53 م الأحد 20 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ :

قرر أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح منح اسم الخبير الدستوري المصري الراحل محسن عبد الحافظ ''وسام الكويت ذي الوشاح من الدرجة الممتازة'' وذلك تقديرا لجهود الخبير الراحل ومشاركته في وضع الدستور الكويتي منذ أكثر من 50 عاما.

وقام الدكتور رشيد الحمد سفير دولة الكويت بجمهورية مصر العربية اليوم باستقبال نجلي الخبير الدستوري الراحل بمقر السفارة في القاهرة وتسليمهم الوسام الأميري..  مؤكدا عقب اللقاء اعتزاز دولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا، بكل من ساهم في ضوء الدستور الكويتي، وأن المرسوم الأميري بمنح وتقديم هذا الوسام ما هو إلا تعبير عن هذا الاعتزاز واعتراف بفضل وجهد الخبير الدستوري الراحل محسن عبد الحافظ.

وأعرب هاني محسن عبد الحافظ النجل الأكبر للخبير الدستوري الراحل عن شكره وشكر عائلته لأمير دولة الكويت على هذه اللفتة الإنسانية الكريمة التي تعبر عن أصالة أمير دولة الكويت والشعب الكويتي واعترافا منهم بفضل كل من قدم خدماته لهذه الدولة الشقيقة التي يعتز بها كل مواطن مصري..

وأضاف أن والده كان دائم الفخر بأنه شارك في وضع دستور دولة الكويت إيمانا منه بأنها دولة شقيقة وشعبها يحمل كل الحب والتقدير لمصري وشعبها..

اقرأ أيضا :

تسهيلات بريدية للناخبين المصريين بالكويت

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان