إعلان

الوفد يدعو الشعب المصرى للتصويت لموسى فى الإنتخابات المقبلة

03:34 م السبت 19 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عاطف :
أصدر السيد البدوي رئيس حزب الوفد بياناً له اليوم، السبت، دعا فيه الشعب المصرى للتصويت لعمرو موسى الانتخابات الرئاسية والذى أعلن الحزب دعمه من قبل.

ومن جانبه أشار البدوى فى بيانه اليوم إلى أنه جاء اختيارالحزب  لعمرو موسى لقدرة هذا المرشح على ممارسة عمل محدد في الحفاظ على الهوية المصرية الخالصة في الداخل و تحقيق التوازن المنشود بين أطيافها المتنوعة ،مؤكداً على أنه  لم تنتقل ملفات الخارجية المصرية الى مؤسسات أخرى ، او قام أخرون بالاستيلاء عليها الا بعد خروج عمرو موسى من وزارة الخارجية قبل احدى عشر عاماً .

وتابع البدوي ''خرج عمرو موسى بعد أن أعلنت أجهزة ومؤسسات إتخاذ القرار الدولية في حينه أنها لا تستطيع العمل مع الرجل الذي قال عنه رئيس الوزراء الاسرائيلي الراحل ''رابين '' أنه سبب الرياح الكريهة التي تهب من الخارجية المصرية  ،إضافة إلى شكوى وزيرة الخارجية الأمريكية '' مادلين أولبرايت'' من الصقر المصري في الدبلوماسية العربية.

ومن ناحية أخرى أكد البيان على أنه عمرو موسى بلا أدنى شك المرشح الضرورى الذي يعي قدر و حجم ما حدث من تغيير حقيقي وأن ثورة المصريين لن تتراجع ، وأنه الأقدر على  أن يعكس للعالم حجم هذا التغيير  بقدر كبير من الخبرة و التجربة العملية والعلاقات الدولية .

وفى نهاية البيان أكد الوفد على أن صاحب الصوت هو صاحب التقويم والمسائلة والحساب ،فإما أن نختار من يعبر بسفينة الوطن إلى بر الأمان ويقينا شروراً كثيرة لا يعلمها إلا الله وإما أن نتحمل عواقب سوء الاختيار .

 

اقرأ أيضا:

عمرو موسى : القوات المسلحة سبب نجاح ثورة يناير

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان