إعلان

عمال الإسعاف بالمنوفية ينهون إضرابهم بعد رفع طلباتهم للهيئة لدراسة مطالبهم

02:39 م الإثنين 09 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 المنوفية - سما هاني :
 
انهى عمال الإسعاف "النمطى" اضرابهم وتظاهرهم امام ديوان عام محافظة المنوفية وذلك بعد اجتماعهم مع السكرتير العام للمحافظة اللواء ياسين طاهر حيث قاموا بعمل مذكرة بمطالبهم التى تمثلت فى رفع المرتبات اسوة بالاسعاف "النموذج".
 
واكد سكرتير عام المحافظة انه تم دراسة مطالبهم وعمل مذكرة ورفعها الى هيئة الاسعاف المصرى بمطالبهم للعمل على حلها، واستأنف المضربون عملهم بعد الوعد بحل مشكلتهم.
 
وكان العشرات من العاملين بالإسعاف "النمطي" بالمنوفية قد تظاهروا امام ديوان عام محافظة المنوفية للمطالبة بمساواتهم بزملائهم في الإسعاف "النموذج" في الأجور ، وتم محاصرة مبنى الديوان بعدد 15 عربة إسعاف.
 
وأكد المسعفين بالإسعاف "النمطي" إن مرتب المسعف لا يتجاوز400  جنيه، أما المسعفين المعينين حديثا فى "النموذج" يحصلون على 1700 جنيه رغم أنهم غير حاصلين على ترخيص مزاولة المهنة  أن  مؤهلاتهم تتفاوت ما بين  اداب وتربية وغيرها.
 
وطالبوا بتحقيق المساواة بين جميع العاملين فى المرفق وإلغاء الفروق بين الإسعاف (النمطى والنموذج) وإقالة الدكتور محمد سلطان رئيس هيئة الاسعاف وتنفيذ كافة قرارات المحكمة وصرف حافز 250 % بعد قرر وزير الصحة الحالى إلغاء القرار الخاص بصرف الحافز  بتاريخ 1- 10 -2011.


اقرأ ايضا :

نائب ''الحضارة'' المستقيل يطعن على ترشيح قطب ويصفه بمساعد سليمان

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان