إعلان

بالصور.. مسيرة بالآلاف في كفرالشيخ تطالب بإسقاط ''العسكري والفلول''

04:31 م الجمعة 27 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ – محرر مصراوي
 
حشدت جماعة الإخوان المسلمين، وذراعها السياسي حزب الحرية والعدالة، وعدد من القوى السياسية  بكفرالشيخ، بعد صلاة الجمعة، الآلاف من أعضائهم، في مسيرتين كبيرتين، للمطالبة بتسليم السلطة في شهر يونيو المقبل.
 
وردد المتظاهرون هتافات مختلفة منها: " جابوا شفيق تاني ليه.. حسني راجع ولا إيه"، " يا طنطاوي قول لعنان.. مصر لسه في الميدان"، " في الميدان احتكم الأمر.. لا شفيق ولا عمرو"، " بنرددها على طول.. يسقط يسقط الفلول".

وقال المهندس محمد العوضي، المسئول الإعلامي لحزب الحرية والعدالة بكفر الشيخ، إن المتظاهرين مصرون على تنفيذ مجموعة من المطالب، أهمها: تسليم السلطة في 30 يونيو المقبل، ومنع ترشيح الفلول في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وإقالة حكومة الدكتور كمال الجنزوري، وإسقاط المجلس العسكري، وعدم وضع دستور جديد للبلاد تحت الحكم العسكري الحالي.

من جانبه، أكد الدكتور صلاح الفقي، رئيس المكتب الإداري لجماعة الإخوان بكفر الشيخ، أن المجلس العسكري يتباطأ في تنفيذ مطالب الثورة، ولا بد أن يعود إلى ثكناته، ولابد من إقالة حكومة الجنزوري، وأن الجماعة مستمرة في حشد المليونيات لحين تسليم السلطة.

وأشار إلى أن المظاهرة تأتي بمشاركة عدد من الحركات السياسية والقوى الثورية بكفر الشيخ مثل حركة كفاية، وحركة شباب 6 إبريل، والجبهة السلفية.
 
فيما قال محمد الحليسي، أمين عام حزب الحرية والعدالة بكفر الشيخ: " لن نسمح بأي حال من الأحوال بإحداث خلل، وإن المجلس المتباطئ لا يحقق أي شيء، ونشدد على ضرورة إلغاء المادة 28 من الإعلان الدستوري".
 
وأكد محمد مختار اللقاني، عضو مجلس الشورى، أن التيار الإسلامي ينادي بحماية الثورة، وأن القوى الدينية الثورية يد واحدة، مشددًا على أن جماعة الإخوان لن تسمح بأي حال من الأحوال بإحداث خلل في الانتخابات الرئاسية المقبلة.
 
جدير بالذكر، أن مظاهرات حاشدة، للإخوان المسلمين والقوى الثورية والحركات السياسية، قد خرجت بعدد من محافظات مصر، في مليونية "إنقاذ الثورة".

اقرأ أيضا:

بالصور .. مسيرات لإنقاذ الثورة وعزل الفلول ورحيل العسكري بخمس محافظات

مسيرة بالآلاف في كفرالشيخ تطالب بإسقاط ''العسكري مسيرة بالآلاف في كفرالشيخ تطالب بإسقاط ''العسكري مسيرة بالآلاف في كفرالشيخ تطالب بإسقاط ''العسكري

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان