إعلان

مرشح الإخوان للرئاسة: أتعهد بكشف أسماء الفلول.. وسنفتح الحدود مع غزة

09:50 ص الثلاثاء 24 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - أحمد الديب:

أكد الدكتور محمد مرسي - رئيس حزب الحرية والعدالة والمرشح الرئاسي - أنه لا مكان للفلول في مصر وأن العهد البائد لن يعود أبدا وأن مشروع النهضة هو مشروع لكل المصريين؛ حيث إنه مشروع القيم والأخلاق والفكر والرؤى والتخطيط الاستراتيجي لمصنوعات كبري في كل المجالات والتخطيط العمراني للخروج من الحيز الضيق للمدن الجديدة، مشيراً إلى أنه سيعود بالخير على الأرض التى نهبت لسنوات طويلة ولن يفلح من يحاول أن يعود بمصر إلي الوراء.

جاء ذلك في  مؤتمره الجماهيري الحاشد، أمس الاثنين، الذى حضره قرابة 30 ألف مواطن من جميع قري ومراكز محافظة الشرقية بإستاد الزقازيق خلال جولته الانتخابية بالمحافظة.

وأضاف مرسي:" أن مصر ستنهض وتستقر وتعيد مكانتها العربية ولن يهزئ بها أحد بعد اليوم؛ حيث سوف يتم عمل علاقات طيبة ومتوازنة ورامية إلي سلام حقيقي... النهضة إرادة شعب"، متعهداً بفتح حدود مصر مع غزة .

وقال مرسي أن الحرية والعدالة طلب من المجلس العسكري عمل حكومة ائتلافيه إلا أن المجلس رفض بدون مبرر واضح مما دفع الحزب لتقديم مرشح رئاسي لإنقاذ البلاد من الخراب والفلول.

وقال مرشح الإخوان:" الثورة مستمرة ولابد ان نحقق أهدافها؛ حيث لا يستطيع حزب او فصيل سياسى معين أن يحقق ذلك واكبر دليل ما حدث الجمعة الماضية وما سبقتها حينما شعر المصريون ان ثورتهم تسرق فقرروا الى العودة للميدان مرة أخرى، قائلاً:" نحن نسعى الى ان يحدث تداول للسلطة والتنوع الحزبى وهو السبب الرئيسى فى دفع الجماعة بمرشح رئاسى، وكنت اتمنى الا اكون ذلك المرشح الا ان الواجب الوطنى يفرض نفسه على الذات" .

وكان أهالي الزقازيق قد قاموا باستقبال الدكتور مرسى فى شكل سلاسل بشرية فى جميع شوارع المحافظة بمسافة ما بين اثنين إلى ثلاثة كيلو مترات؛ حيث شهدت شوارع الزقازيق ارتباك مروري شديد نظرا لحضور الآلاف من المواطنين .

وكان مرسى قد التقى بطلاب جامعة الزقازيق والالاف من أعضاء جماعة الاخوان المسلمين واعضاء حزب الحرية بقاعة المؤتمرات ظهر، أمس الاثنين؛ حيث شهد المؤتمر من الخارج العديد من المشادات خاصة وان طلاب الاخوان وقفوا على ابواب قاعة المؤتمرات بالجامعة ورفضوا دخول أي من الحضور الا بعد الاطلاع على تحقيق الشخصية الى جانب اعضاء الحملة بمنع خروج الاف من بوابة القاعة الا بعد رحيل سيارة الدكتور مرسى مما أثار استياء الحضور وكادت ان تحدث مشاجرة كلامية بين الاخوان وعدد من المواطنين .

اقرأ ايضا:

حملة دعم شفيق: سنطعن على قانون العزل السياسي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان