إعلان

شعبة المواد البترولية بالفيوم تحذر من أزمة جديدة في البنزين

10:29 ص الأحد 22 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – شاهيناز حسن.

حذرت شعبة المواد البترولية بالغرفة التجارية بالفيوم من ''النقص الشديد'' في البنزين بكافة أنواعه والسولار مما يزيد الأزمة بالمحافظة، كما حذرت الشعبة من مغبة وآثار توقف محطة تعبئة البوتاجاز بكوم أوشيم منذ  ثلاثة أيام بسبب اعتصام العاملين لعدم ورود حصة المحافظة من الغاز الصب الذى كان ترد حصته للمحطة بطاقة 400 طن يوميا انخفضت منذ أسبوع بنسبة 50 بالمئة.

وطالبت الشعبة بزيادة حصة محافظة الفيوم من الغاز مع ضرورة وصول الحصة كاملة للمحافظة بدون نقص حتى يتسنى القضاء على الأزمة الراهنة لأسطوانات الغاز بالمحافظة.

جاء ذلك في الاجتماع الطارئ لمجلس إدارة الشعبة برئاسة المهندس إمام بركة وتم خلاله مناقشة تداعيات الأزمة الحرجة التي تمر بها محافظة الفيوم حاليا في مواد الوقود.

وأرسلت الشعبة استغاثات عاجلة إلى كل من وزير البترول ومحافظ الفيوم ورئيس مجلس إدارة شركة بتروجاس وحذرتهم من تداعيات الأزمة والموقف الذى يزيد من حجم الاعتصامات وقطع الطرق وتعطيل الإنتاج من قبل الأهالي.

كما طالبت الشعبة بوقف بيع البنزين والسولار في جراكن لبعض الأفراد المجهولين الذين يقومون بدورهم ببيعه في السوق السوداء والمطالبة بزيادة الرقابة التموينية قبل التوزيع.

اقرأ أيضا:

 الإعلان عن تأسيس المجلس الوطنى الأعلى للثوار فى ليبيا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان