إعلان

إحالة الطعن على بطلان انتخابات الشعب بدائرة ''الكتاتنى'' لجلسة السبت

01:49 م الإثنين 02 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

متابعة ـ محمود الشوربجي:

قررت المحكمة الإدارية العليا الدائرة الأولى لفحص الطعون برئاسة المستشار مجدى العجاتى الاثنين، إحالة الطعن على بطلان انتخابات الشعب فى بالدائرة الثانية فردى المنيا، إلى الدائرة الموضوع لنظرها لجلسةالسبت المقبل ''دائرة الدكتور سعد الكتاتنى''.

كما قررت المحكمة ندب 3 أعضاء من هيئة مفوضى الدولة بمجلس الدولة لفحص محاضر الفرز الخاصة بنتيجة الانتخابات، وحضر الجلسة المئات من أهالى الدائرة وحدثت اشتباكات بينهم وبين قوات الشرطة، اعتراضا منهم على تأجيل الطعن.

وفور صدور القرار سادت حالة من الغضب على عدد من الأهالى الذين كانوا متواجدين وقتها، ووقعت بينهم وبين رجال الأمن فى المحكمة اشتباكات لمحاولتهم التعدى على رئيس المحكمة.

الجدير بالذكر أن أحمد حته وشحاته غريب المرشحين المستقلين عن الدائرة بمراكز مغاغة والعدوة وبنى مزار بالمنيا، أقاما الطعن ضد د.محمد الباسل مرشح حزب الحرية والعدالة الحاصل على المقعد وأيدته محكمة القضاء الإدارى بأسيوط (الدرجة الأولى) بإصدارها حكما بتأييد صحة الانتخابات فى الدائرة.

ويذكر أن هذه هى الدائرة حصل منها د.محمد سعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعب على مقعده ولكن على مقعد القوائم عن حزب الحرية والعدالة.

اقرأ أيضا:

توقعات بتأجيل انتخابات الرئاسة فى حالة بطلان ''انتخابات الشعب''

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان