إعلان

خيرت الشاطر: الحرية والعدالة لا يسعى إلى السلطة.. وهناك متآمرون يحاولون إحداث الوقيعة

02:38 م الإثنين 16 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - سما هاني :

اكد المهندس خيرت الشاطر المرشح لرئاسة الجمهورية ان حزب الحرية والعدالة لا يسعى الى السلطة أو إلى جاه معين ومن يقول أن الإخوان جنوا ثمار الثورة نسوا أن النظام السابق أعتقل ما يقرب من 100 ألف من أعضاء الجماعة معظمهم من الشيوخ، مشيرا إلى أن المتآمرون يحاولون إحداث الوقيعة بين الشعب المصري وأعضاء جماعة الإخوان المسلمين ولكنها باءت جميعها بالفشل، بل أدت إلي زيادة شعبية الإخوان بين طوائف الشعب وهذا ما أكدته الإنتخابات الأخيرة لمجلسي الشعب والشوري، والتي حصل فيها حزب الحرية والعدالة الذراع السياسي للجماعة علي الأغلبية موضحا أن هؤلاء المتآمرين لم يستوعبوا دروس النظام السابق.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد للمهندس خيرت الشاطر بساحة المسجد العباسي بشبين الكوم بحضور ما يزيد من 50 ألف مواطن ومواطنة، بحضور محمد على بشر عضو مكتب الارشاد بجماعة الاخوان المسلمين و الدكتور مصطفى غنيم والدكتور عبد الرحمن البر، والدكتور عاشور الحلوانى أمين حزب الحرية والعدالة بالمنوفية والمهندس صبرى عامر عضو مجلس الشعب ورئيس لجنة النقل والمواصلات.

وكشف الشاطر أن تغيير قرار الجماعة بالدفع بمرشح للرئاسة بسبب منعنا من التواجد في الحكومة والحصول على حقائب وزارية والقيادات التنفيذية للدولة  لكى تمكننا من تحقيق أهداف الشعب والمواطنين البسطاء مما إضطررنا إلي تغيير قرار الجماعة بخوض الإنتخابات الرئاسية.

وأكد الشاطر أن إرادة الشعب المصري هي المقياس لإختيار رئيس مصر القادم الذي يحقق الأمن والأمان والتنمية المنشودة والديمقراطية الحقيقية وتشكيل سلطة من الشرفاء وأمناء هذا الوطن، مشيرا أن الشعب المصري العظيم قدم تضحيات كبيرة وشهداء ومصابين من خيرة أبناء الوطن من أجل إسقاط النظام السابق وتحقيق أهداف الثورة المجيدة.

والقي الشاطر باللوم علي السلطة التنفيذية الممثلة في المجلس العسكري وحكومة الجنزوري في  عدم تحقيق أهداف الثورة حتي الآن مطالبا الجميع بالتكاتف والتعاون من أجل تحقيق الأهداف المنشودة.

واستعرض الشاطر برنامج الحزب الإنتخابي الذي وصفه ببرنامج الشعب المصري بأكمله والذي يشمل النهضة والعدالة الإجتماعية والسلام الإجتماعي والريادة الخارجية، مشيرا إلى أن من  أولى أولويات برنامجه الانتخابي هو وقف نزيف الفساد الذي استمر لمدة 30 عاما الماضية, والاهتمام بالمنظومة السياسية والمنظومة الأمنية من خلال هيكلة وزارة الداخلية والاهتمام بالعاملين بداخلها وتحسين وضعهم الاقتصادي حتى ينعكس عليهم في تأديتهم لعملهم وخدمة وحماية المواطن.

فضلا عن دعم قطاع الزراعة وتطويره وتوفير كافة المستلزمات الزراعية للفلاح البسيط وقال أن البرنامج يشمل دعم المشروعات الضغيرة لشباب الجامعات والخريجين.

واكد الشاطر إن الرئيس السابق المستبد المفسد الذي ظلم العباد كان ينتمي للمنوفية ولكن الشعب المنوفي أثبت أنه مؤمن بالحق والعدل وطرد وأسقط المفسد وانحازوا لمسيرة الحرية
 
وقال الدكتور محمد علي بشر عضو مكتب الارشاد بجماعة الاخوان أن '' مصر جربت الرأسمالية والاشتراكية وحان الان دور المشروع الاسلامي لتحقيق نهضة البلاد  ، ورفض الاتهامات التى توجه للاخوان بأنهم يمارسون نفس ما كان يقوم به الحزب الوطني الديمقراطي المنحل من الاستحواذ على كل السلطات والمناصب ، موضحا ان هناك 14 ألف منصب قيادي فى الدولة ليس للاخوان وحزبهم اى نصيب فيها.

وأضاف الدكتور عاشور الحلوانى أمين حزب الحرية والعدالة بالمنوفية أن اختيار المهندس خيرت الشاطر للرئاسة كان اختيار موفقا من الحزب و الجماعة لما يمتلك من مقومات تساعده بالعبور بمصر الى بر الأمان .

اقرأ أيضا:

نور والشاطر يتقدما بتظلم ضد قرار استبعادهما من ''الرئاسة''

خيرت الشاطر خيرت الشاطر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان