إعلان

بكار : بتوقيت القاهرة كاذب ولم أكن أعلم بوجود حملة '' سليمان '' قبل اللقاء

12:13 ص الأحد 15 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود الطباخ :
 
أكد المتحدث الرسمى باسم حزب النور السلفى '' نادر بكار '' أن برنامج  '' بتوقيت القاهرة  '' كذب عندما زعم أنه كان على علم بوجود حملة  '' عمر سليمان '' المرشح للرئاسة.
 
وقال بكار على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي '' الفيس بوك '' أنه بدلاً من أن يتحلى برنامج بتوقيت القاهرة بالشجاعة الكافية ويعتذر لضيوفه ولمشاهديه عن موقف الأمس المخزي،فهم يصرون على إلصاق التهم بهم زورًا وبهتانًا - على حد قوله -.

ووجه سؤاله إلى الشعب على صفحته قائلًا : '' يا سادة ما الذي سأستفيده من إنسحابي على الهواء ليدعي على هؤلاء آني أريد دعاية لنفسي؟ ''.
 
وأضاف بكار :'' للأسف البرنامج يكذب على كذبًا صريحًا بزعمه معرفتي بوجود حملة عمر سليمان قبل اللقاء وراجعوا كلام المرازي على الهواء بعد مغادرتي لتعرفوا صدق ما أقول، صحيح قابلت شخص يدعى صمويل على باب الأستوديو وعرف لي نفسه أنه من حملة سليمان''.

وتابع : '' وكنت وقتها اتكلم في الهاتف فسلمت طبعاً عليه بشكل تلقائي كما أفعل مع الجميع، لكن قطعاً لم أكن أعرف أنه مشارك في اللقاء وبالمناسبة بعد ما سلم علي، اقتادني مخرج البرنامج إلى الخارج لندخل من مدخل لم أعتده من قبل إلى الاستوديو كما وضحت بالأمس ''.
 
ووجه بكار كلمته إلى القائمين على البرنامج، قائلاً '' أكرم لكم ألف مرة أن تعتذروا بدلاً من اتهام الناس بالباطل ''.
 
وجدير بالذكر أن بكار أكد أمس أن قرار أنسحابه هو والنائب عصام سلطان من البرنامج  كان جماعياً بعد التشاور مع الجمهور وهم '' حركة 6 ابريل، حركة 25، إئتلاف الثائر الحق، حزب البناء والتنمية، حزب الوسط ، حكومة الظل، حزب الحرية والعدالة،والنور''.

اقرأ ايضا :

نادر بكار يكشف حقائق كواليس إنسحابه من برنامج ''بتوقيت القاهرة''

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان