إعلان

من المخابرات العامة للمصريين: نقف على مسافة واحدة من مرشحي الرئاسة.. وسنظل ملكا للشعب

03:30 م السبت 14 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ

أكد جهاز المخابرات العامة مجددا حرصه على الثوابت التي أنشىء من أجلها، واختصاصه مع أجهزة الدولة الأخرى في الحفاظ على أمن وسلامة البلاد، مشددا على وقوفه على مسافة وحدة من كافة المرشحين فى انتخابات الرئاسة.

وأضاف الجهاز خلال بيان السبت، التزامه بنص المادة (47) من قانون المخابرات العامة التي تحظر على أفراده الإنتماء الى أي تنظيم سياسي، أو الإشتراك في الدعاية الانتخابية، أو التقدم للانتخابات العامة، وأن كل من رشح نفسه للانتخابات يعتبر مستقيلا من وظيفته من تاريخ ترشيحه .

وناشد جهاز المخابرات العامة، الشعب المصري بكافة أطيافه، الحفاظ على جهازه الوطني، وعدم الانتقاص من دوره، أو إعاقته عن تنفيذ واجباته الوطنية.

وأكد الجهاز وقوفه على مسافة واحدة من كافة مرشحي رئاسة الجمهورية، باعتبارهم مواطنين شرفاء يستهدفون المصلحة الوطنية العليا بالأساس خلال هذه المرحلة الهامة من تاريخ مصر.

وأوضح جهاز المخابرات العامة في ختام بيانه أنه سيظل دائما ملكا للشعب المصري يحمي ترابه الوطني، ومصالحه الحيوية في مواجهة أية تهديدات ومخاطر تستهدف المساس بأمنه القومي بأي شكل من الأشكال، داعيا الله أن يحفظ مصر دائما ويحميها من كل سوء.

اقرأ ايضا:

عمر سليمان يزور الكاتدرائية لتهنئة الأقباط بعيد القيامة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان