إعلان

نائب الإخوان بالفيوم يلتقي الأهالي لبحث مشكلاتهم

10:23 ص الخميس 08 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم : شاهينازحسن.

إلتقى د محمد جابر عضو مجلس الشوري عن حزب الحرية والعدالة بالفيوم بأهالى قريتى الغرق والوابور بمركز إطسا للتعرف على اهم المشكلات التى تحيط بالأهالى ومحاولة حلها .

ففى قرية الوابو تم عرض الأهالى لمشكلة المدرسة الإعدادية والتى تعمل على فترتين صباحى ومسائي وتضم طلاب من 14 قرية وعزبة محيطة ومنها بعض القرى التى تبعد بمقدار 8 كم مثل جاك جباك والمديرية .

وطالبو الاهالى من النائب بحث المسئولين من اجل بناء مدرسة إعدادية ومدرسة أزهرية تخدم طلاب المنطقة .على العلم بأن هناك ارض ومساحات كبيرة تابعة للدولة بعزبة الوابور الجديدة .

كما طالب الاهالي بسرعة انهاء أعمال الصيانة بمدرسة الغرق الثانوية من أجل عودة الطلاب إليها , وتطرق الحديث إلى مشكلتى الغاز والأمن .

تم الاتفاق على انشاء مدينة للحرفيين فى مركز يوسف الصديق واطسا وذلك كتعاون بين الحكومة المصرية والاتحاد الاوروبى على أن تبدأ المرحلة الاولى فى يوسف الصديق والمرحلة الثانية فى اطسا على أن يتم تصدير الإنتاج الى الخارج مما يؤدي الى توفير الاف من فرص العمل للشباب .

وكذلك تم مناقشة مشاكل الأملاك وسيكون هناك اجتماع يوم الاربعاء القادم مع المحافظ وجميع مسئولى الأملاك بالمحافظة .

كما تم الموافقة من المحافظة على توصيل عمدان الإنارة للمنازل الموجودة فى نطاق العمران وذلك على حساب المحافظة .

وفى لقاءه مع أهالى قرية الغرق اكد د محمد جابر عضو مجلس الشورى أن النظام السابق لن يترك شئ سليم , وأنه سلم البلاد وهى محروقة كما أكد أن حكومة الجنزوري تستخدم نفس الأسلوب .

وقد طالب الاهالى إنشاء مصارف فى الاراضى الزراعية المجاورة لبحر الجرجبا لان الصرف يعود لبحر الجرجبا مما قد يؤدى الى تواجد نسبة ملوحة فى البحر .

كما تم مناقشة قرار الغاء ديون الفلاحين فى بنوك الائتمان الزراعى والذي يدرس فى مجلس الوزراء وفى حالة تطبيق القرار سيكون إلزامى على رؤساء البنوك لتطبيق هذا القرار .

اقرأ أيضا:

نائب الإخوان بالفيوم : قانون الإدارة المحلية والنقابات وأطفال الشوارع على اولويات اللجنة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان