إعلان

النيابة تستعجل التقارير الطبيبة للبلكيمي.. وتطلب من الشعب رفع الحصانة عنه

05:14 م الأحد 04 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – يوسف جمال :

أمرت النيابة العامة بالجيزة بإستعجال تقارير مستشفى الشيخ زايد عن الحالة الصحية للنائب السلفى عضو مجلس الشعب انور البلكيمى الذى تعرض لحادث سطو مسلح على يد مجهولين أثناء توجه الى منزل بمحافظة المنوفية بطريق القاهرة الاسكندرية الصحراوى وسرقة مبلغ 100 ألف جنية و أمرت النيابة بإحضار صور من التقارير الطبية والأشعة من مستشفي الشيخ زايد التي استقبلت النائب عقب الحادث وقامت بعلاجه.

وبدأت النيابة العامة باتخاذ إجراءاتها القانونية في استئذان مجلس الشعب للسماح لعضو مجلس الشعب أنور البلكيمي لسماع أقواله فيما ورد بأقوال ٧ من الشهود من طاقم أطباء والعاملين بمستشفي التجميل بالعجوزة الذين أدلوا بأقوالهم إلي النيابة العامة بشأن قيام البلكيمي بإجراء عملية تجميل لتجميل أنفهوأكدوا أنه أجري تلك الجراحة قبل تعرضه لواقعة الاعتداء بالطريق الصحراوي.

كما إستعجلت النيابة تحريات مباحث الجيزة حول الواقعة كما طالبت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي بعد الاستماع إلي أقوال النائب البلكيمي للوصول إلي حقيقة الواقعة .

وعلى جانب اخر توالي أجهزة الأمن بالجيزة جهودها وتحرياتها، للتوصل إلي حقيقة الواقعة في إطار التقارير الطبية الصادرة من مستشفي التجميل بالعجوزة والتقارير الصادرة من مستشفي الشيخ زايد بحالة النائب.

اقرأ أيضا:

طبيب يكذب البلكيمي ويؤكد: الجروح نتيجة عملية تجميل وليس اعتداء

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان