إعلان

الجنزورى يبحث إقامة منطقة خدمية بــ ''أرض اللواء''

04:14 م الجمعة 30 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ

قرر الدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء، تشكيل لجنة برئاسته، لبحث ودراسة مبادرة ائتلاف ''شباب أرض اللواء'' للاستفادة من 14 فدانا في منطقة أرض اللواء وتحويلها إلى منطقة خدمات عامة، علي غرار حديقة الازهر لتصبح متنفسا لاهالي المنطقة .

وقال اللواء ماجد غالب رئيس هيئة الأوقاف عقب اللقاء الذى عقده الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء، إنه كان من المخطط إقامة 9 عمارات اسكان استثماري، و14 عمارة أخري لاسكان الشباب بالمنطقة، بالاضافة إلي اقامة منطقة خدمية لخدمة هذه الوحدات السكنية.

وأضاف غالب، أن اللجنة ستبحث المبادرة المقترحة علي أن يتم الحفاظ علي ملكية هيئة الاوقاف لهذه الارض أو الحصول علي أرض بديلة بنفس قيمة الــ 14 فدانا وذلك في مدينة السادس من اكتوبر .

وأوضح غالب أن اللجنة ستضم وزير الاوقاف ومحافظ الجيزة ورئيس هيئة الاوقاف ودكتور سامي سعد زغلول أمين عام مجلس الوزراء، مشيرا إلي أن المشكلة التي تواجه هذه اللجنة هو أنه قد تم بالفعل اتخاذ الاجراءات التنفيذية الخاصة باقامة المدينة السكنية واستلام المقاول للارض وبدء تنفيذ الاعمال الاولوية للمدينة وهو الامر الذي سيتم تسويته مع الحفاظ علي حق الهيئة في الحصول علي قطعة ارض بقيمة ال 14 فدانا بارض اللواء.

 

أقرأ ايضا :

الحبس 3 سنوات لرئيس هيئة الاوقاف

الجنزورى يوجه التحية لكل أم مصرية بمناسبة عيد الام

السبت.. الجنزورى يطلق موقع إلكتروني لحجز أراضى المصريين بالخارج

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان