إعلان

بالصور.. مسيرتان من جامعة القاهرة والجيزة للتحرير تضامنا مع الشعب الفلسطيني

04:20 م الجمعة 30 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد رأفت:

تصوير - انجي عماد:

انطلقت مسيرات عقب ظهر اليوم الجمعة من أمام مسجد الاستقامة بميدان الجيزة وانضمت لها مسيرة قادمة من جامعة القاهرة في اتجاه ميدان التحرير تضمنا مع الشعب الفلسطيني في ''يوم الارض''.

وكانت مجموعة من الحركات الثورية والأحزاب قد نظمت وقفة احتجاجيه فى ميدان التحرير الجمعة تضامنا مع الشعب الفلسطيني فى يوم الأرض ومنهم ''الهيئة الوطنية لحماية الحقوق الثابتة للشعب الفلسطيني والجبهة العربية المشاركة للمقاومة الفلسطينية واللجنة العربية للتحرير والعودة''، وحركة التحرير الوطني الفلسطيني وحزب المؤتمر الشعبي الناصري والحزب الاشتراكي المصري وحركة كفاية وحزب التحرير''.

وأضح المشاركون فى بيانهم الذى عرضوه من خلال منصتهم فى التحرير مطالبهم وهى ؛ رد الاعتبار لتحرير فلسطين والكف عن ممارسة التكتيك على حساب الاسترتيجية، والعمل على تفعيل العنف الاستراتيجي العرب للقضية الفلسطينية، والتمسك التام بتحرير فلسطين التاريخية بكامل ترابها، ورفض الاعتراف بأى شرعيه للاحتلال على أى جزء منها أرضا ومقدسات، والتأكيد على أن العودة حق مقدس وواجب ولا عودة عنه.

يشار الى أن مسيرة من مسجد عمر مكرم يقودها الشيخ مظهر شاهين قد انطلقت من المسجد الى جامعة الدول العربية للمطالبة بفك الحصار عن قطاع غزة الفلسطيني، وللتنديد بالاحتلال الاسرائيلي وممارساته ضد الفلسطينيين ومرددين هتافات ضد إسرائيل والولايات المتحدة.

مسيرتان من جامعة القاهرة والجيزة للتحرير تضامنا مع الشعب الفلسطيني مسيرتان من جامعة القاهرة والجيزة للتحرير تضامنا مع الشعب الفلسطيني مسيرتان من جامعة القاهرة والجيزة للتحرير تضامنا مع الشعب الفلسطيني مسيرتان من جامعة القاهرة والجيزة للتحرير تضامنا مع الشعب الفلسطيني

اقرأ ايضا:

مسيرة من دار القضاء العالي للصحفيين تضامنا مع سميرة ابراهيم وطلاب ...

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان