إعلان

''خطيب طرة'' يحث رموز النظام السابق على ''التوبة وحسن السلوك''

11:57 ص الإثنين 07 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن شعبان:
مازالت الأوضاع داخل سجن طرة تستحوذ على اهتمام الكثير، وخاصة مع حلول عيد الأضحى المبارك، فبعد ما تردد حول الزيارات التي استقبلها رموز النظام السابق خلال العيد، قالت تقارير إعلامية وصحفية الاثنين إن واعظ السجون المكلف من قبل وزارة الأوقاف، ام نزلاء طرة النزلاء في صلاة العيد.

وتناولت الخطبة التوبة والحث علي التربية وتنمية الوازع الديني، وحسن السير والسلوك، ومن جانبه قال اللواء محمد نجيب، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع السجون قد أصدر قرارا بزيارة استثنائية لجميع المساجين السبت والأحد بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ان الزيارات شملت الزيارة أربعة أفراد لكل مسجون بحد أقصى، وتم خلال الزيارات  تقديم المأكولات والمشروبات من قبل ذوي المساجين. كما تقرر زيادة مخصصات اللحوم لكل نزيل خلال أيام العيد.

إلى ذلك،  قامت كلا من هايدي راسخ وخديجة الجمال زوجتا جمال وعلاء، نجلى الرئيس السابق حسنى مبارك، وبرفقتهما رجل الأعمال محمود الجمال والد زوجة جمال بزيارة زوجيهما داخل محبسهما بسجن طره السبت، كما رافقهم أيضاً ولأول مرة رجل الأعمال شريف البنا المتزوج من شقيقة هايدى راسخ.

ومن جانبه، صرح مصدر أمنى إن الزيارة جاءت استثنائية بناء على قرار وزير الداخلية بالسماح بزيارة جميع النزلاء بمختلف سجون مصر في يومي الوقفة وأول أيام العيد، دون الحصول على إذن مسبق من النيابة العامة.

وأضاف المصدر إلى أن زوجتي علاء وجمال مبارك حملتا حقيبتين بداخلهما كمية من اللحوم والمشروبات وبعض الحلويات والكعك والملابس الجديدة.

وأشار المصدر الى أن الزيارة تمت أيضا في المكان والمواعيد المخصصة للزيارة؛ حيث حرص زوجتا ابنى الرئيس السابق على قضاء معظم وقت الزيارة الذى استمر لأكثر من ساعة ونصف برفقة أزواجهما؛ حيث جلست هايدى والبنا يتبادلان أطراف الحديث مع علاء مبارك فيما جلست خديجة ووالدها بجوار زوجها جمال.

كما زار سامح فهمي كل من زوجته وابنته وزوجها وابنه، بينما زار أحمد عز زوجته وشقيقه، وزار أحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق زوجته ونجلاه، أما صفوت الشريف، فقد زاره في ساعة مبكرة من صباح أمس ابنه وابنته وزوجته, كما حضر أيضا لزيارة زكريا عزمي زوجته ونجل شقيقه.

واستقبل عهدي فضلي أيضا زيارة ابنه وزوجته، بينما لم يستقبل فتحي سرور ولا أنس الفقي ولزهير جرانة أي زيارات.

اقرا ايضا

العيد في طرة.. ''سرور والفقي'' بلا زيارات و''جمال وعلاء'' بملابس جديدة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان