إعلان

مدير تموين الاسماعيلية: لا أزمة فى الخبز أو الوقود بالمحافظة

12:01 ص الثلاثاء 27 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الاسماعيلية - فجر الدين معتصم:

نفي المهندس عبدالباسط محمد المشتولي، مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الاسماعيلية، حدوث اقتحام لمديرية التموين، أو ما تردد حول احتجازه بمكتبه من قبل مواطنين غاضبين.

وقال ''المشتولي''، أن أبواب المديرية مفتوحة دائما أمام المواطنين لسماع مشاكلهم والعمل على حلها، مشيرا إلى أن مدير المديرية والمفتشيين يقومون بالمرور اليومي على محطات الوقود.

وأوضح مدير مديرية التموين، أن حصة الاسماعيلية تصل بإنتظام، قائلا، ''قد يحدث بعض الزحام على بعض المحطات، بحكم موقع الاسماعيلية الجغرافي فالسيارات القادمة من وإلى بورسعيد ودمياط والشرقية تفضل التموين من محطات الاسماعيلية وذلك لوقوع المحطات على الطرق السريعة ولذلك يحدث زحام بها''، وتابع ''هذه ظاهرة على مستوى الجمهورية وليس الاسماعيلية فقط''.

وأكد أنه فيما يتعلق بالخبز، فإنه يتم المرور يوميا على المخابز، وسد أي احتياج للخبز فى أى منطقة يظهر فيها تزاحم على توزيع الخبز، مشيرا إلى انه لا توجد ازمة أسطوانات انابيب بمحافظة الاسماعيلية  حيث يتم توزيعها داخل المحافظة والضواحي بضوابط تجعل فى الحصول على الاسطوانة بسهولة.

وتابع ''احيانا يحدث تأخر فى وصول حصة المحافظة، بسبب اضرابات عمال محطات التعبئة بالسويس، مبديا اعتقاده بأن ما يحدث من قطع للطرقات أو وقفات احتجاجية يقف ورائها المتاجري بقوت الشعب وتجار السوق السوداء والبلطجية والمغرضون بعد تضييق الخناق عليهم'' - على حد تعبيره -

اقرأ ايضا:

مواطنون غاضبون يعتصمون أمام محافظة الاسماعيلية للمطالبة بـ''الخبز''

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان