إعلان

قضاة استئناف مصر يسحبون اختصاصات ''عبد المعز''

03:00 م الخميس 22 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

متابعة - صهيب ياسين:

قرر قضاة محكمة استئناف القاهرة، برئاسة المستشار حسين عبد الحميد، اقدم رؤساء محكمة استئناف القاهرة، بعد عبد المعز ابراهيم، اسناد اختصاصات رئيس محكمة استئناف القاهرة المفوض فيها من الجمعية العمومية السابقة للسيد رئيس المكتب الفني والمتابعة .

كما أصدر المستشار حسين عبد الحميد، قرارا بإلغاء ندب السادة القضاة بالمكتب الفني والمتابعة على ان يقوموا بتسيير الأعمال حتى صدور قرار جديد بندب قضاة اخرين .

وقرر القضاة الدعوة لعقد جمعية عمومية بتاريخ 27 مارس الجاري بدار القضاء العالى فى الواحدة ظهرا واذا لم يكتمل النصاب القانوني لها يتم عقدها فى الثانية ظهر نفس اليوم


كانت مشادات كلامية كبيرة، قد وقعت بين عدد من القضاة أثناء اجتماعهم اليوم الخميس، بمقر محكمة الاستئناف بدار القضاء العالي، لمناقشة عدول المستشار عبد المعز إبراهيم، رئيس محكمة الاستئناف، عن تخليه عن التفويض الممنوح له بصلاحيات مالية وإدارية وفنية كرئيس لمحكمة الاستئناف.

وقامت قوات الأمن بدار القضاء العالي، بمحاولة لمنع الصحفيين من نقل الأحداث، وتفاصيل الخلاف بين القضاة.

وكان المستشار عبد المعز إبراهيم، رئيس محكمة استئناف القاهرة، قد أكد عدم صحة ما تناولته وسائل الإعلام المختلفة، حول تنازله عن إدارة شؤون المحكمة الفنية والمالية والإدارية. وقال إنه مستمر في رئاسة محكمة استئناف القاهرة، بكامل صلاحياته، في ضوء التفويض الصادر له من الجمعية العمومية، لمحكمة استئناف القاهرة، في بداية العام القضائي الجاري.

و توجه عبد المعز إبراهيم إلى العاصمة المكسيكية مكسيكو سيتى فى مهمة عمل رسمية تستغرق أسبوعًا لتبادل الخبرات القضائية بين مصر والمكسيك.

اقرأ أيضًا:

مشادات بين القضاة في اجتماعهم لبحث أزمة '' عبد المعز''

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان