إعلان

الجنزوري يناقش الحمي القلاعية والسولار وارتفاع الأسعار

01:31 م الأربعاء 21 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محرر مصراوي:

يناقش الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء برئاسة الدكتور كمال الجنزورى، عددا من التقارير فى مقدمتها الأمن والاقتصاد.

تلقى الجنزورى تقارير من وزراء التموين والبترول حول ما تم تنفيذه على أرض الواقع لمواجهة ارتفاع أسعار السلع الغذائية توفيرها بالمجمعات الاستهلاكية للمواطنين بالأسعار المخفضة، وأيضاً مواجهة أزمة البوتاجاز ونقص السولار والبنزين فى المحطات.

كما يتلقى "الجنزورى" تقريراً من وزيرة التخطيط والتعاون الدولى، حول آخر المستجدات المرتبطة بمباحثات الحكومة والقوى السياسية والبرلمان مع بعثة صندوق النقد الدولى، للحصول على القرض البالغ 3.2 مليار دولار، والإجراءات التى ستتخذها الحكومة لتعويض عجز الموازنة، فى حالة لم يتم التوصل إلى توافق سياسى بشأن الحصول على القرض.

ويستعرض "الجنزورى" تقريراً من وزير الزراعة حول تطورات مرض الحمى القلاعية، والتدابير التى اتخذتها الوزارة فى هذا الشأن لمواجهة ارتفاع معدلات الإصابة بالمرض بين الماشية والحد من نفوقها، وما تم فى إطار انحسار المرض بمحافظات مصر المختلفة.

كما يستعرض "الجنزورى" تقريراً من وزير البيئة عن النظافة فى المحافظات، وخطة وزارته فى رفع المخلفات الصلبة وإنشار مراكز للشباب وحدائق عامة خصوصا فى محافظات القاهرة الكبرى، وما تم فى إطار فسخ عقود الشركات الأجنبية المخالفة.

اقرأ ايضا:

الغربية بدون سولار.. وضبط 33 ألف لتر سولار قبل بيعهم بالسوق السوداء

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان